الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

بعد تصاعد الغضب.. تفاصيل الاجتماع العاصف بين الخطيب وكولر في الأهلي

أبدى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي غضبه التام إزاء تراجع مستوى فريق الكرة خلال الفترة الأخيرة، خصوصا بعد التعادل أمام سموحة بدون أهداف في بطولة الدوري المصري الممتاز، وقبلها فقد الفريق نقطتين أيضًا بالتعادل أمام الجونة.

وخسر الأهلي بطولة كأس السوبر الإفريقي مطلع الموسم الجاري أمام اتحاد العاصمة الجزائري، ثم خرج من نصف نهائي بطولة السوبر لييج الإفريقي في نسختها الأولى بعد الخسارة من صن داونز الجنوب إفريقي بهدف نظيف في مجموع المباراتين.

واستدعى محمود الخطيب، المدير الفني لفريق الأهلي مارسيل كولر، من أجل مناقشته في أسباب تدهور مستوى فريق الكرة خلال الفترة الماضية، مبديًا استيائه الشديد من التراجع البدني والفني للاعبي الفريق وفقدان النقاط على مستوى بطولة الدوري، وكذلك النتائج السيئة وخسارة بطولتين قاريتين، في أقل من شهرين.

الاجتماعات اليوم كانت عاصفة في الأهلي، خصوصا مع تصاعد حالة الغضب الجماهيري مؤخرًا، وعدم الرضا عن أداء ومستوى اللاعبين، وتراجع الأداء البدني.

اقرأ التالي: مارسيل كولر: فلسفتي مع الاهلي ضم أفضل اللاعبين باستمرار.. وهذه رسالتي لكهربا

تفاصيل اجتماعات الخطيب مع لجنة التخطيط وكولر

وفي البداية اجتمع الخطيب مع لجنة التخطيط بوجود محسن صالح وزكريا ناصف وحسام غالي، وشهد الاجتماع الاجتماع مناقشة كافة الأمور الخاصة بالفريق الأول على مدار الفترات الماضية.

وناقش الخطيب مسئولي لجنة التخطيط بالأهلي في أسباب تباين المستوى والنتائج وحالة التشبع بعد الإنجازات الكبيرة في الموسم الماضي، وعدم التركيز لدى بعض العناصر، كما أن الأداء لا يتوافق مع طموحات النادي وجماهيره.

وكان الاجتماع الثاني بين الخطيب ومارسيل كولر وبحضور خالد بيبو مدير الكرة، من أجل الحديث عن كل الملفات المتعلقة بمنظومة العمل وتطبيق اللوائح داخل فريق الكرة.

كما ناقش الخطيب مع الجهاز الفني الأسباب التي جعلت الفريق لا يقدم المردود المنتظر، وشدد على ضرورة إعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي سريعًا، وخلق دوافع جديدة، وتقديم ما يليق بالأهلي وقدرات لاعبيه وجهازهم الفني.

اقرأ التالي: في مثل هذا اليوم… مانويل جوزيه يقود الأهلي للفوز على ريال مدريد في مباراة القرن