الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

معتمد جمال: أعمل وفق القماشة الموجودة في الزمالك.. وأطالب المحللين بالهدوء

أبدى معتمد جمال مدرب الزمالك المؤقت سعادته بالانتصار على مودرن فيوتشر بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة المصري الممتاز، مؤكدًا أنه يعمل وفق القماشة الموجودة حاليا داخل الفريق الأبيض.

وقال معتمد جمال أن الجهاز الفني سيغلق صفحة الدورى من أجل الاستعداد للمباراة القادمة أمام سوار الغينى في الجولة الثانية من بطولة كأس الكونفدرالية، مشيرا إلى أن الفريق حقق فوز مهم للغاية على حساب فيوتشر.

وأضاف، أنه يحترم وجهات نظر الجميع، ولكنه يعلم حالة لاعبي الزمالك جيدًا، وهناك لاعبين يتم تجهيزهم حاليا وآخرون عادوا من الإصابة، مشيرا إلى أنه وضع تصور خاص لفريق الزمالك خلال الفترة القادمة، كما مواجهة فيوتشر كانت صعبة، ولكنها من المباريات التي كان يحتاجها الفريق للفريق بها وحصد نقاطها.

اقرأ التالي: معتمد جمال يواصل تصحيح الأوضاع مع الزمالك ويقوده لفوز جديد أمام فيوتشر

وبسؤال مدرب الزمالك المؤقت عن تغيير مركز عمر جابر، قال:” أطالب المحللين في المجال بالهدوء وعدم النقد أنا الأقرب للاعبين والأكثر دراية بحالتهم الفنية وهناك نجوم إذا بدأت سيقعون فنيًا، ونحن نفعل الأفضل، وأنا أقرب شخص للاعبين وأعمل على حسب القماشة الموجودة في الزمالك، وأرى ما يناسب فريقي وأقوم به من حيث التشكيل الأنسب لكل مباراة”.

وأكد: “هناك حسابات كثيرة والأمور صعبة وأعمل على حسب المتاح لدى من اللاعبين كما أدرس كل فريقه قبل مواجهته كما حدث مع أبو سليم ومودرن فيوتشر، وظهور الفريق اليوم في بعض الفترات بشكل سيء ربما يعود لتغيير الفريق الخصم لطريقة لعبه، وأتمنى ان يكون الكل جاهز قبل المباريات حتى يعود الزمالك لمكانه الطبيعي وفي النهاية “.

وأوضح معتمد جمال أن الفوز في مباراة فيوتشر كانت مهمًا لأنها ستنقل الفريق في جدول ترتيب الدوري المصري، وأصبح الزمالك قريبا من المربع الذهبي، مشيرا إلى أن مشاركة شيكابالا لمدة ربع ساعة كان بغرض إراحته فقط وليس لعدم الحاجة إليه.

واختتم حديثه بأن قرار إيقاف اللاعبين الثلاثة مصطفى الزناري وأحمد فتوح ومحمد صبحي يعود لمجلس الإدارة.

اقرأ التالي: بعد تصاعد الغضب.. تفاصيل الاجتماع العاصف بين الخطيب وكولر في الأهلي