الأخبار الرياضيةرجل رائع - رجل مخيبكرة القدم الإفريقية

ديانج يتوج بلقب رجل مباراة كأس السوبر الإفريقي 2023.. ويكشف سبب خسارة الأهلي

توج الدولي المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط فريق الأهلي المصري، بجائزة أفضل لاعب خلال مواجهة الفريق الأحمر ضد اتحاد العاصمة الجزائري في كاس السوبر الافريقي، رغم التعرض للخسارة في اللقاء الذي أقيم مساء الجمعة على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

وخسر الاهلي المصري لقب السوبر الافريقي أمام منافسه اتحاد العاصمة الجزائري، الذي ربح المباراة بهدف نظيف سجله مدافع زين الدين بلعيد في الدقيقة 43 من ركلة جزاء.

وقدم ديانج مستوى طيب خلال اللقاء وكان أحد أبرز اللاعبين في تشكيلة الأهلي، رغم خسارة اللقب في نهاية المطاف.

واختارت اللجنة المنظمة لكاس السوبر الافريقي، أليو ديانج كأفضل لاعب في المباراة تقديرًا للدور الكبير الذي قام به في وسط ملعب الأهلي خلال اللقاء.

تعليق ديانج بعد خسارة الاهلي كأس السوبر الافريقي

وعند استلامه الجائزة، أدلى أليو ديانج بتصريحات عقب لقاء الاهلي ضد اتحاد العاصمة، مبديا حزنه الشديد لخسارة كأس السوبر الافريقي.

نتيجة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الأفريقي

وقال ديانج، ان الحصول على الجائزة  أمر رائع بالنسبة له، لكنه حزين لخسارة فريقه، مؤكدا أنه لم يتوقع خسارة البطولة لكنها كرة القدم في النهاية.

وأضاف، أنه كان من الأفضل فوز فريقه باللقب، ومن ثم الفوز بجائزة رجل المباراة لكنه سيواصل العمل مع زملائه والمنافسة بقوة على الفوز بالمزيد من الالقاب هذا الموسم.

وشدد أليو ديانج على أن الاهلي لم يكن في أفضل مستواه، واللاعبين أهدروا عددًا من الفرص على مدار شوطي اللقاء، مهنئا الفريق الجزائري بالفوز باللقب، وتمنى للأهلي استعادة الانتصارات سريعا.

وستعود بعثة الاهلي إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، من أجل بدء المنافسة على لقب الدوري المصري، حيث سيواجه الفريق الأحمر نظيره المصري البورسعيدي يوم الاثنين المقبل في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة