الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

مارسيل كولر غاضبًا: الأهلي افتقد القوة الكافية أمام سموحة.. وأين رئيس لجنة الحكام؟!

أبدى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن عدم رضاه عن نتيجة مباراة الفريق أمام سموحة التي انتهت بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: خلال الشوط الأول لم يكن لدينا القوة الكافية، وخلال الشوط الثاني كان الهجوم في اتجاه واحد، وعندما تواجه فريقًا يدافع بـ٩ لاعبين يكون هناك صعوبة، وحاولنا البحث عن حلول ولكن لم نوفق خلال المباراة.

وأضاف أنه بين شوطي المباراة تحدث مع اللاعبين في استغلال الضربات الثابتة، وأنه لا يوجد الوقت الكافي للتدريب بسبب ضغط المباريات، مشيرًا إلى أن هناك أخطاء متكررة خلال المباريات مثل إضاعة الوقت، وهناك لاعب من سموحة كان يستحق البطاقة الحمراء ولكم لم يحدث ذلك.

اقرأ المزيد: بعد الاجتماع بوكيله.. محمد هاني يضع شرطين للموافقة على تجديد عقده مع الأهلي

وشدد كولر على أن الفريق يفتقد بعض اللاعبين بشكل إجباري بسبب الإصابات، وهناك لاعبون عائدون للمشاركة مثل علي معلول، والقائمة التي تم اختيارها للمباراة قد تكون اضطرارية.

وانتقد كولر، التحكيم المصري، في الفترة الأخيرة، وقال: هل رئيس لجنة الحكام يجتمع مع الحكام لمناقشة أخطائهم؟ الأخطاء متكررة ولا شيء يحدث هل يتم مناقشة تلك الأمور؟.

وختم حديثه قائلا: هناك تضييع وقت من اللاعبين بشكل فج وغير لطيف، حين يتعمد لاعب لعب الكرة بعيدا عن الملعب أليس هذا تعمد لإضاعة الوقت؟ هناك لاعب كان يستحق الطرد.

اقرأ التالي: معتمد جمال يواصل تصحيح الأوضاع مع الزمالك ويقوده لفوز جديد أمام فيوتشر

مقالات ذات صلة