الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

الجونة يوقف قطار انتصارات الاهلي في الدوري المصري

خيم التعادل الإيجابي (1-1) على مباراة الأهلي ومضيفه الجونة، ضمن مباريات اليوم السبت 11 نوفمبر 2023، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

بهذا التعادل رفع الاهلي رصيده الى 13 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف فقط عن بيراميدز الثاني، فيما رفه الجونة رصيده الى 9 نقاط في المركز الثامن بجدول الترتيب.

أفتتح مهاجم الأهلي (أنتوني موديست) أهداف المباراة عندما أستقبل تمريرة طويلة داخل المنطقة من (طاهر محمد طاهر)، إستلمها الفرنسي بمهارة عالية ثم وضع الكرة بباطن القدم بكل هدوء داخل الشباك.

ومن ركلة جزاء نفذها (أحمد بلحاج) تعادل الجونة في الدقيقة 37.

كان يبحث الأهلي عن فوزه الرابع توالياً في المسابقة المحلية عندما خاض مباراة قوية أمام الجونة على ملعب خالد بشارة بمدينة الغردقة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة.

احتفال موديست بتسجيل هدف الاهلي في الجونة - يوم 11-11-2023
احتفال موديست بتسجيل هدف الاهلي في الجونة – يوم 11-11-2023

ودخل الأهلي مواجهة اليوم برصيد 12 نقطة حصدهم من 4 انتصارات متتالية في الدوري، وكان يسعى المارد الأحمر لأقتناص الصدارة من المتصدر بيراميدز (13 نقطة) والذي لعب مبارتين أكثر.

يذكر ان لقاء الفريقين الموسم الماضي في الدوري المصري قد شهد تعادل سلبي ذهاباً، وانتصر الأهلي إياباً بثناية رامي ربيعة وعلي معلول على ستاد السلام.

الجونة 1-1 الأهلي

الدوري المصري الممتاز (الجولة 4)

ملعب خالد بشارة – الغردقة

انتهت

تشكيلة الأهلي اليوم: محمد الشناوي – ياسر ابراهيم – رامي ربيعة – خالد عبدالفتاح – محمد هاني – نيدفيد – كوكا – أفشة – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – موديست.

مقالات ذات صلة