الأخبار الرياضيةسوق الانتقالات

الأهلي يُحدد أول المعارين لمودرن فيوتشر في صفقة عمر كمال عبدالواحد

علم ميركاتو داي من مصادر خاصة داخل النادي الأهلي، أن اللاعب الاقرب للخروج معارًا إلى نادي مودرن فيوتشر ضمن صفقة عمر كمال عبدالواحد، هو الظهير الأيمن للفريق خالد عبد الفتاح، خصوصا في ظل وجود وفرة عددية واضحة في مركزه داخل الفريق.

ويمتلك الأهلي حاليا في مركز الظهير الأيمن، كلا من محمد هاني وأكرم توفيق وكريم فؤاد، علاوة على قدرة أكثر من لاعب داخل صفوف الفريق الأحمر، المشاركة في هذا المركز.

وكان الأهلي قد توصل لاتفاق رسمي مع نادي مودرن فيوتشر على ضم عمر كمال عبدالواحد، حيث يسعى الناديين لإبرام صفقة تبادلية تتمثل في إعارة أو بيع بعض العناصر بدون دفع أي مقابل مالي، وهو المخطط الذي يقوده رئيس شركة كرة القدم عدلي القيعي الذي يتولى المفاوضات بشكل رسمي لحسم تلك الصفقة.

كما لازال هناك اسم صلاح محسن مهاجم الأهلي المطروح بقوة على طاولة الناديين، لكن الأزمة تكمن في رغبة اللاعب بالبقاء داخل الفريق لنهاية الموسم، أو منحه حق تقرير مصيره واختيار النادي الذي يريد الانتقال إليه، خصوصا أن إدارة سيراميكا كليوباترا تسعى لإعادته من جديد.

ويظل موقف صلاح محسن، مرهون مع الأهلي، بالقدرة على التعاقد مع مهاجم جديد خلال شهر يناير المقبل، وسط أسماء عديدة مرشحة للانتقال لصفوف الفريق بينها أحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي، الذي يحظى بدعم كبير من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف وحسام غالي.

واتفق الأهلي مع نادي مودرن فيوتشر على بعض التفاصيل الخاصة بشأن الصفقة، بينما حصلت أيضا الإدارة على موافقة عمر كمال، ويتبقى الاتفاق على الراتب السنوي الذي سيتقاضاه اللاعب مع الفريق الأحمر خلال المواسم المقبلة.

اقرأ التالي: كولر بعد لقاء ميدياما: سوء أرضية ملعب السلام وراء إهدار الفرص.. وهذه رسالتي لصلاح محسن