الأخبار الرياضيةالدوري الإيطالي

ميلان يفرط في تقدمه أمام ليتشي ويُهدر نقطتين ثمينتين في سباق الصدارة

فرط ميلان في تقدمه (2-صفر) وتعادل مع مضيفه ليتشي (2-2) ، ضمن مباريات اليوم السبت 11 نوفمبر 2023، في إطار منافسات الجولة 12 من الدوري الإيطالي لكرة القدم “سيري آ”.

انتزع ميلان التقدم بهدفين في الشوط الأول عن طريق الفرنسي أوليفييه جيرو (28) والهولندي تيجاني رايندرز (35)، قبل أن يدرك ليتشي التعادل في غضون أربع دقائق عبر نيكولا سانسوني (66) والزامبي لاميك باندا (70).

وشهدت المباراة طرد جيرو في الدقائق الأخيرة (90+3) بعد نيله بطاقتين صفراويين بسبب اعتراضه على التحكيم.

مباراة ميلان وليتشي في الدوري الإيطالي - يوم 11-11-2023
مباراة ميلان وليتشي في الدوري الإيطالي – يوم 11-11-2023

كما مرت لحظات عصيبة على ميلان عندما ظن أصحاب الارض انهم انتزعوا الفوز بهدف عن طريق البديل روبرتو بيكولي (90+4)، إلا أن الحكم ألغى الهدف بعد العودة الى تقنية حكم الفيديو المساعد “في إيه آر” بسبب خطأ اثناء الهجمة ارتكبه بيكولي على لاعب ميلان الألماني ماليك تياو.

ويهدد التعادل، ميلان، بالابتعاد أكثر فأكثر عن جاره إنتر متصدر الترتيب (28 نقطة) والذي يملك فرصة توسيع الفارق إلى 8 نقاط عن روسونيري في حال فوزه على فروزينوني الأحد، علماً أنّ ميلان يحتل المركز الثالث وهو مهدد بخسارته لمصلحة نابولي الذي يتخلف عنه بنقطتين، في المقابل يحتل ليتشي المركز 14 برصيد 14 نقطة.

وتعرض ميلان الى ضربة كبيرة أخرى عندما خسر جهود نجمه البرتغالي رافايل لياو الذي خرج من المباراة في الدقيقة العاشرة بسبب إصابة في الفخذ.

وفشل ميلان للمباراة الرابعة تواليًا في تحقيق الفوز في “سيري أ” ليواصل نزيف النقاط والابتعاد عن الصدارة، علماً أنه خسر في المرحلة السابقة أمام اودينيزي 0-1 في سان سيرو.

ليتشي 2-2 ميلان

الدوري الإيطالي – الجولة 12 

ملعب فيا دل ماري

انتهت

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة