الأخبار الرياضيةكرة القدم اللاتينية

مدرب بوكا جونيورز “خورخي ألميرون” يُبلغ ريكيلمي بقرار إستقالته

أبلغ المدرب الأرجنتيني خورخي ألميرون نائب رئيس بوكا جونيورز “خوان رومان ريكيلمي” بقرار إستقالته من منصبه قبل يوم واحد من العودة إلى التدريبات.

وأخذ بوكا جونيورز راحة لمدة يوم بعد الهزيمة المؤلمة في نهائي كأس ليبرتادوريس أمام فلومينينسي البرازيلي بنتيجة 2-1 في الأشواط الإضافية على ملعب ماراكانا يوم السبت 5 نوفمبر 2023.

وسيعود الفريق إلى التدريبات ولكن بدون مدربه خورخي ألميرون الذي قرر الحضور من أجل توديع اللاعبين.

وتحدث نائب الرئيس ريكيلمي مع ألميرون واللاعبين في اجتماع قصير وقدم دعمه للجميع لمحاولة إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة، ولكن المدرب طلب من ريكيلمي بضع دقائق بمفردهم، وأبلغه بقرار المغادرة.

ووافق ريكيلمي على إستقالة ألميرون في الحال؛ ويعتبر مدرب فريق الرديف ماريانو هيرون هو الأقرب لتولي قيادة الفريق بشكل مؤقت خلال الفترة المقبلة.

ما هو سبب إستقالة ألميرون؟

دخل ألميرون في جدال مع اللاعبين بعد خسارة نهائي كأس ليبرتادوريس، وكان هناك عتاباً منهم للمدرب على الأسلوب الذي ظهر به البوكا وبخاصة في الشوط الأول.

بالإضافة إلى التعديلات الغريبة التي أجراها، ولعل غضب نيكولاس فيجال من قرار استبداله باللاعب الباراجواياني برونو فالديز، خير دليل.

هذا العتاب تضمن نوعاً من إنعدام الثقة والتفكك، ولذلك قرر ألميرون صاحب الـ53 عاماً في الأخير إبلاغ ريكيلمي بقرار إستقالته.

مقالات ذات صلة