انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات

أردا جولر يوضح سبب اختياره ريال مدريد ويكشف وعد فلورنتينو بيريز

أوضح اللاعب التركي الموهوب أردا جولر سبب اختياره الإنضمام إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي 2023، ورفض العديد من العروض الأخرى لعل أبرزها عرض برشلونة.

وقدم ريال مدريد لاعبه الجديد جولر إلى وسائل الإعلام اليوم الجمعة 7 يوليو، بعد توقيع عقود إنضمامه إلى الفريق أمس قادمًا من صفوف فنربخشة التركي مقابل 20 مليون يورو، وبعقد يمتد لـ6 سنوات.

وقال اللاعب الدولي التركي صاحب الـ18 عامًا في المؤتمر الصحفي لتقديمه لاعبًا جديدًا للنادي الملكي أنه بمجرد إهتمام ريال مدريد بخدماته، فقد كل شيء آخر قيمته.

وأكد جولر تلقيه وعدًا من ريال مدريد بالمشاركة مع الفريق الأول :”أكدوا لي هنا أنني سألعب، ولذلك قمت بالتوقيع مع ريال مدريد مباشرة، والخروج على سبيل الإعارة ليس في خططي”.

وتابع :”أنا مستعد للمشاركة مع ريال مدريد وأتيت إلى هنا من أجل تقديم كل شيء”.

وأضاف :”كان هناك العديد من الأندية التي قدمت عروضها. ولكن بمجرد ظهور ريال مدريد، كل شيء آخر فقد قيمته وأردت الذهاب إلى ريال مدريد فقط”.

واستطرد :”قدوتي كريستيانو رونالدو، أوزيل، جوتي. أريد أن أكون أسطورة مثلهم. أنا هنا من أجل تحقيق هذا، أريد أن أصبح أسطورة ريال مدريد”.

وأكمل :”اتصل بي أنشيلوتي وأخبرني أنه يريد رؤيتي مع الفريق مباشرة. أخبرني أين سيضعني فى التشكيلة؛ وفيما يتعلق بذكرياتي الماضية مع ريال مدريد، يتبادر إلى ذهني نهائيات دوري أبطال أوروبا، والتي رأيتها مع أصدقائي”.

وتحدث عن محادثة أوزيل معه بشأن ريال مدريد :”أوزيل مثل أخ بالنسبة لى، وأخبرني أن هذا هو أهم نادٍ في العالم”.

واختتم :”قرار مغادرة فنربخشة كان صعبًا لكن إذا اتصل بك أفضل نادٍ في العالم وفوق ذلك، يمكنك المساهمة بمبلغ مالي لفنربخشة، كان يجب أن يتم ذلك. أنا أحب النادي كثيرًا وآمل أن يتفهموا هذا القرار”.

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة