انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات

الزلزولي يقترب من مغادرة برشلونة في الميركاتو الصيفي 2023

اقترب المغربي الشاب عبدالصمد الزلزولي من مغادرة برشلونة مجددًا في الميركاتو الصيفي 2023، بعدما أظهر المدير الرياضي السابق للفريق الكتالوني اهتمامه باللاعب في ريال بيتيس.

وانتهت إعارة الزلزولي إلى أوساسونا في يونيو 2023، وعاد بشكلٍ رسمي إلى صفوف برشلونة، ويتواجد حاليًا مع المنتخب المغربي الأولمبي في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا المقامة على الأراضي المغربية.

وفي خضون ذلك، دخل الزلزولي (21 عامًا) دائرة إهتمامات المدير الرياضي الجديد لنادي ريال بيتيس “رامون بلانيس” والذي تواجد مع برشلونة لمدة موسم واحد فقط مع أليماني، قبل أن يستقيل في نهاية عام 2021.

ويطمح بلانيس في تدعيم صفوف ريال بيتيس في الميركاتو الصيفي 2023 بالعديد من اللاعبين الشباب الذين ظهروا مؤخرًا مع برشلونة دون أن يحصلوا على فرصتهم كاملة أبرزهم الزلزولي وبابلو توري وأليكس كولادو.

ويقود الكتالوني رامون بلانيس مشروع ريال بيتيس الجديد مع المدرب مانويل بيليغريني بعدما جدد الأخير تعاقده مع النادي الأندلسي حتى عام 2026، ورفضه عرض نادي النصر السعودي.

الزلزولي يقترب من ريال بيتيس

واصبح عبدالصمد الزلزولي هدفًا رئيسيًا لفريق ريال بيتيس، بعدما تألق اللاعب بشكل لافت مع أوساسونا في الموسم الماضي وقيادته إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، فضلًا عن تألقه الحالي مع منتخب المغرب تحت 23 سنة وقيادته إلى أولمبياد باريس 2024.

اللاعب المغربي يُفضل مغادرة برشلونة حال عدم تلقيه وعدًا من المدرب تشافي بالمشاركة في أكثر عدد دقائق ممكن، ويعد ريال بيتيس أبرز وأهم الأندية المهتمة بالحصول على خدماته ليحل مكان أسطورة الفريق خواكين سانشيز المعتزل بنهاية الموسم المنصرف.

مقالات ذات صلة