صفقات محتملة

بعد موافقة ناديه.. الاهلي يستعد لشراء هداف الدوري المغربي مقابل مليون يورو

ذكرت تقارير صحفية مغربية، أن النادي الاهلي المصري يستهدف التعاقد مع المهاجم حمزة الهنوري لاعب فريق الفتح الرباطي المغربي، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ويرغب مارسيل كولر المدير الفني لفريق الاهلي في التعاقد مع مهاجم اجنبي، خلال الميركاتو الصيفي، حيث سبق وطلب ذلك خلال شهر يناير الماضي، لكن إدارة النادي لم تستطع تلبية مطالبه بعد فشل ضم الغاني عزيز يعقوبو.

ووفقًا لموقع لوسيت انفو سبور المغربي، فأن الأهلي المصري يبحث عن هداف يعزز صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، وحرك بوصلته نحو الدوري المغربي من جديد، عبر اللاعب حمزة الهنوري.

وأضاف، أن الاهلي وضع الهنوري في قائمة الأسماء التي يرغب في انتدابها في الميركاتو الصيفي القادم. ولكن في المقابل، ينفي الفتح الرياضي وجود أي مفاوضات بينه وبين مسؤولي الفريق القاهري.

وأشار الموقع، إلى أن الفتح الرباطي، ابدى استعداده للموافقة على العروض الرسمية التي تصل لضم الهنوري، خلال الصيف المقبل.

ولن يكلف حمزة الهنوري الكثير فريق الأهلي المصري، إذ لا تتعدى قيمته التسويقية 500 ألف يورو.

ويمكن للصفقة أن تحسم لفريق الأهلي المصري مقابل مليون يورو مع نسبة مئوية يستفيد منها الفتح نظير انتقال اللاعب لأي فريق خارج الدوري المصري.

وكشف الموقع المغربي بأن الاهلي يستعد لتقديم عرضا رسميا عقب نهائي دوري ابطال افريقيا امام الوداد البيضاوي والمحدد له يومي 4 و 11 يونيو القادم.

ويُقدم هنوري أداءً مميزًا مع الفتح، إذ يأتي ثانيا في جدول ترتيب هدافي الدوري المغربي برصيد 10 أهداف.

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة