اقتصاد

بعد العروض الخليجية.. قرار جديد من إدارة الاهلي بشأن محمد شريف

قررت إدارة النادي الاهلي المصري، تعديل عقود محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، وفقًا لما كشف عنه مصدر داخل القلعة الحمراء.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، أن الاهلي استقر على تعديل عقد محمد شريف ماليا بالإضافة إلى تمديده لمدة 3 مواسم آخرى ورفض كافة العروض الخليجية، ولكن عقب نهاية الموسم الجاري في ظل انشغال النادي حاليًا بمباريات دوري أبطال إفريقيا.

وسوف يخوض الاهلي مواجهة ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا امام الوداد المغربي يوم الاحد 4 يونيو 2023 على استاد القاهرة الدولي، بينما ستكون موقعة الاياب يوم 11 يونيو في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأوضح المصدر، أن محمد شريف كان قد تحدث خلال الأيام الماضية مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، من أجل تعديل عقده ماليا، بعدما تلقى عروض من أندية سعودية للتعاقد معه.

وقام سيد عبدالحفيظ، بابلاغ شركة الكرة بالنادي الاهلي برئاسة عدلي القيعي بمطالب اللاعب، خصوصا أن المهاجم يتبقى في عقده موسمًا واحدًا بخلاف الموسم الجاري، ويطمح في زيادة القيمة المالية وتمديد العقد.

وتتمسك ادارة النادي الاهلي المصري، بالمهاجم المميز محمد شريف وترفض فكرة رحيله أو اعارته، خصوصًا أنه يشارك بشكل جيد مع محمود عبدالمنعم كهربا في الموسم الحالي في خط هجوم الفريق الأول.

وسينهي الاهلي ملف تمديد عقود عدد من اللاعبين وعلى رأسهم ياسر ابراهيم ورامي ربيعة وحسين الشحات ومحمود متولي ومحمد هاني، بعدها سوف يتجه لتمديد عقود لاعبين آخرين من بينهم محمد شريف.

وتبلغ القيمة السوقية لمهاجم الأهلي محمد شريف (مليون و 800 الف يورو) وفقًا لموقع ترانسفير ماركت المختص بسوق الانتقالات، وينتهي عقده الحالي مع القلعة الحمراء في يونيو 2024.

مقالات ذات صلة