كأس البطولة العربية

الكناري يطمح في الريمونتادا امام الذيب الأحمر في كأس الملك سلمان

الكناري يطمح في الريمونتادا امام الذيب الأحمر، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 4 أبريل، الثالث عشر من شهر رمضان المعظم، في كأس الملك سلمان.

يخوض السيب مباراة هامة ومرتقبة على ملعبه في إياب الدور التأهيلي الأول بالبطولة العربية للأندية أمام المحرق البحريني، وعينه على تعويض خسارته في لقاء الذهاب (صفر-2) من أجل التأهل للدور المقبل.

كان المحرق البحريني قد قطع شوطًا كبيرًا نحو الصعود إلى الدور التأهيلي الثاني في البطولة العربية للاندية، بعدما فاز على  السيب العماني بنتيجة 2-0، في مباراة ذهاب الدور التأهيلي الأول على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بمدينة المنامة.

يذكر أن الفائز من السيب والمحرق بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، سيلتقي في الدور التأهيلي الثاني للبطولة العربية للاندية، ببطل موقعة الاتحاد المنستيري التونسي وفحمان اليمني.

ويتأهل الفائز من اللقاء التأهيلي الثاني، إلى المجموعة الثالثة النارية للدور الرئيسي الأول، والتي تضم الزمالك المصري والنصر السعودي، وأحد المتأهلين الآخرين من الشباب السعودي، أو القوة الجوية العراقي أو تشرين السوري أو المريخ السوداني.

تنطلق صافرة بداية مواجهة السيب ضد المحرق مساء اليوم بداية من الساعة 22:00 بتوقيت سلطنة عُمان، 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية، 18:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر السيب العماني والمحرق البحريني على قناة شركة الرياضة السعودية SSC، والكأس القطرية، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للبطولة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

السيب 2-0 المحرق

تأهل المحرق بعد الفوز بركلات الترجيح 5-4

كأس الملك سلمان – إياب الدور التأهيلي الأول

ستاد السيب

انتهت