الدوري العماني

ظفار يستضيف نادي عمان لاستعادة نغمة الفوز في دوري عمانتل

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية مباراة ظفار وعمان، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 4 أبريل، الثالث عشر من شهر رمضان المعظم، في دوري عمانتل للمحترفين.

يتطلع نادي ظفار الى استعادة نغمة الانتصار الغائبة منذ آخر 3 جولات بالدوري العماني (هزيمتين وتعادل) عندما يستقبل نادي عمان على ستاد السعادة الرياضي في إطار منافسات الجولة 20 بالمسابقة.

يدخل ظفار مواجهة اليوم في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري العماني برصيد 27 نقطة، جمعهم من 7 انتصارات و6 تعادلات وتعرض لـ 6 هزائم.

في المقابل، يتواجد نادي عمان في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 31 نقطة، حصدهم من 8 انتصارات وتعادل في 7 مباريات وتلقى 4 هزائم.

تنطلق مواجهة ظفار ضد عمان مساء اليوم بداية من الساعة 22:00 بتوقيت سلطنة عُمان، 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية، 18:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للمباراة على القناة العمانية الرياضية، كما يمكنكم متابعة تغطية لأحداث اللقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العُمانية.

يذكر ان لقاء الذهاب بين الفريقين الموسم الجاري في الدوري العماني قد انتهى بفوز نادي عمان بنتيجة (2-1)، في المباراة التي اقيمت على ستاد السيب الرياضي يوم 22 أكتوبر 2022.

ظفار 4-1 نادي عمان

دوري عمانتل – الجولة 20

ستاد السعادة الرياضي

انتهت

اقرأ المزيد