تغطية مباشرةكرة القدم الآسيوية

مستفيداً من فوزه ذهاباً.. النهضة يتجاوز السيب ويبلغ نصف نهائي كأس جلالة السلطان

واصل النهضة حملة الدفاع عن لقبه وتجاوز السيب في إياب ربع نهائي كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم، ضمن مباريات اليوم السبت 2 ديسمبر 2023.

واستفاد النهضة من فوزه ذهاباً بنتيجة 2-1 ليحسم التأهل إلى نصف النهائي (المربع الذهبي)، بعدما فرض التعادل السلبي على السيب اليوم في المباراة التي أقيمت على ملعب مجمع البريمي الرياضي.

ويضرب النهضة موعداً مع النصر في المباراة الأولى لدور نصف نهائي كأس جلالة السلطان المعظم، فيما يلتقي ظفار وبهلاء في المباراة الثانية.

ويعد النهضة حامل لقب آخر نسخة من البطولة وهي المرة الوحيدة التي توج بها، وسيحاول التتويج باللقب الثاني في تاريخه هذا الموسم، بينما سيظل السيب بـ4 ألقاب في رصيده لموسم جديد.

ويمر النهضة بفترة رائعة مع المدرب العماني حمد العزاني حيث ينافس على ثلاث جبهات. إذ تأهل إلى الدور الثاني من كأس الاتحاد الآسيوي، بالإضافة إلى المنافسة في مسابقة الدوري، وكأس السلطان.

على الجهة المقابلة، تبقى لنادي السيب المنافسة على الدوري العماني مع مدربه البرازيلي فييرا، حيث ودع منافسات دوري أبطال آسيا من الدور التمهيدي الأول.

وانطلقت صافرة بداية مباراة النهضة والسيب في تمام الساعة 19:45 بتوقيت مسقط، 18:45 بتوقيت مكة المكرمة، 17:45 بتوقيت القاهرة، 15:45 بتوقيت غرينتش.

مقالات ذات صلة