كرة القدم الآسيوية

فيديو هدف عمر السومة يصنع الحدث مع العربي القطري

شاهد مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية، فيديو هدف النجم الدولي السوري عمر السومة يصنع الحدث مع العربي القطري في الجولة 18 من دوري نجوم قطر، يوم 3 أبريل، أمام فريق أم صلال.

قاد عمر السومة فريق العربي لتحقيق الفوز على أم صلال بهدفين دون رد، على استاد حمد الكبير؛ ليواصل فريق الأحلام مطاردة المتصدر الدحيل الذي يمتلك مباراة مؤجلة.

ورفع العربي رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني خلف الدحيل المتصدر برصيد 42 نقطة، في المقابل بقي فريق أم صلال مهددًا بالهبوط بعد توقف رصيده عند 13 نقطة في المركز 11.

وسجل النجم المتألق والهداف السوري عمر السومة المُعار من صفوف أهلي جدة هدفي العربي في الدقيقتين 32، و75.

وصنع السومة الحدث بالهدف الثاني الذي جاء عند الدقيقة 75؛ حيث تعامل مع تمريرة عرضية أرسلها لاعب برشلونة السابق رافينيا ألكانتارا داخل المنطقة، بطريقة خرافية، أبهرت جميع الحضور داخل الملعب وخارجه.

وعُرف عن النجم السوري اهدافه الرائعة، منذ فترته مع الاهلي السعودي، قبل ان يخرج معارًا بسبب هبوط الراقي إلى دوري الدرجة الأولى السعودي “دوري يلو”.

وسجل السومة 13 هدفًا مع العربي حتى الآن في دوري نجوم قطر في 18 مباراة، متساويًا في لائحة ترتيب الهدافين مع مهاجم الوكرة الأنجولي جاسينتو دالا، ويفصله هدف واحد فقط عن المتصدر الكيني مايكل أولونجا نجم الدحيل.

مقالات ذات صلة