أهداف

فيديو اهداف الزمالك والمريخ.. “هاتريك” ناصر منسي في الليلة الأخيرة بدوري الابطال

شاهد فيديو اهداف مباراة الزمالك المصري والمريخ السوداني، التي شهدت الفريقين لكم كبير من الاهداف مساء اليوم الجمعة 31 مارس 2023 في افتتاح الجولة 6 من دور مجموعات دوري ابطال افريقيا.

حصد الزمالك ثاني انتصاراته في دوري ابطال افريقيا مساء اليوم، بفضل هاتريك سجله المهاجم الاحتياطي ناصر منسي، وسط تألق لافت من اللاعب أحمد بلحاج في صناعة الألعاب.

ورفض بدلاء الزمالك التسليم بنتيجة التعادل الإيجابي 3/3 أمام المريخ السوداني على ملعب القاهرة الدولي بعد افطار تاسع أيام شهر رمضان، وحققوا الفوز بنتيجة 3/4 في الدقيقة الأخيرة، ليودعوا المسابقة بفوزين وتعادل كانوا حققوه أمام المريخ في الافتتاح، قبل أن يفوزوا على الترجي الرياضي التونسي في الجولة الرابعة.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم نادي الزمالك 1/2، وافتتح اللاعب مصطفى شلبي أهداف المباراة في الثانية 12 بتسديدة متقنة بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء بعد انفراده بحارس المرمى، فور اطلاق صافرة بداية المباراة التي حضرها عدد قليل من جمهور الزمالك رسم وجه غاضب في المدرجات باللون الأسود.

وتلقى مصطفى شلبي تمريرة بينية رائعة في عمق دفاع المريخ بعد ظهوره من دون كرة أمام صانع الألعاب المغربي أحمد بلحاج القادم من أسوان في الميركاتو الشتوي الماضي، ليودع الكرة في الشباك بطريقة جميلة.

وفي الدقيقة الثالثة، مرر أحمد بلحاج كرة بينية أخرى ضرب بها الدفاع ليضع ناصر منسي في انفراد صريح، ليسدد منسي كرة مركزة بباطن القدم اليمنى ارتطمت في القائم وعانقت الشباك، ليجعلها 2/صفر.

لكن نجم هجوم المريخ، رمضان عجب، رفض أن يمر الشوط الأول دون مقاومة من ممثل السودان، بتسجيل هدف التقلص في الدقيقة 7 بالصدر بعد تلقيه تمريرة عرضية من الجهة اليسرى أرسلها اللاعب بخيت خميس.

الاثارة مستمرة

مع بداية الشوط الثاني نجح الفريق السوداني في تعديل النتيجة 2/2 بواسطة اللاعب نوح الجزولي، وفي الدقيقة 55 سجل باولو سيرجيو هدف تقدم المريخ 3/2.

ورد ناصر منسي بهدف تعادل الزمالك 3/3 في الدقيقة 64 برأسية نموذجية من حوالي 10 ياردات، بعد تلقيه كرة عرضية من الجهة اليسرى أرسلها أحمد سيد زيزو، لتعانق كرته أقصى يسار حارس مرمى المريخ محمد المصطفى.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من ضائع، حسم الزمالك النقاط الـ 3 لصالحه بفضل هدف سجله ناصر منسي في الدقيقة 4+90، ليحتفل بالهاتريك ويحتفظ بكرة المباراة.

أقيمت مباراة الزمالك والمريخ ضمن الجولة السادسة للمجموعة الرابعة، على استاد القاهرة الدولي، بدأت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

خاض الفريقان اللقاء كتحصيل حاصل، بعدما حسم الترجي وشباب بلوزداد بطاقة التأهل الأولى والثانية عن المجموعة بشكلٍ رسمي؛ ويتواجد المريخ في المركز الثالث بترتيب المجموعة بعدما جمع 5 نقاط، ويتذيل الزمالك الترتيب بـ4 نقاط.

كيف لعب الزمالك والمريخ؟

لعب الزمالك بتشكيلة مكونة من : محمد صبحي، سيد عبد الله، محمود حمدي الونش، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، محمد أشرف، أحمد بلحاج، سيف جعفر، أحمد سيد زيزو، مصطفى شلبي، ناصر منسي.

ولعب المريخ بتشكيلة مكونة من : محمد المصطفى، أليكس، نمر، سيرجيو رافائيل، بخيت خميس، محمد الرشيد، وجدي هندسة، التكت، ماتيوزينو، رمضان عجب، باولو سيرجيو.

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة