أهدافكرة القدم الآسيوية

شاهد فيديو أهداف مباراة الكويت والبحرين في دورة الألعاب الآسيوية 2023

يقدم لكم ميركاتو داي فيديو أهداف مباراة منتخب الكويت ضد البحرين، ضمن مباريات اليوم الخميس 21-9-2023، في الجولة الثانية من دورة الألعاب الآسيوية، المقامة حالياً في الصين.

تعادل المنتخب الكويتي مع نظيره البحريني بنتيجة 1/1، في قمة مباريات الجولة الثانية بدور مجموعات “آسياد 2023″، ليستعيد بصيص من الأمل في المنافسة على ورقة الصعود إلى الدور الاقصائي.

وصمد دفاع منتخب الكويت أمام المحاولات البحرينية على مدار  45 دقيقة، ليُنهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي 0-0 ويؤجل الحسم إلى الشوط الثاني.

لكن التماسك الدفاعي للكويت لم يدم أكثر من 7 دقائق بعد العودة من الاستراحة، حيث تلقت شباك حارس مرمى نادي السالمية الكويتي، عبدالرحمن الفضلي، هدف من اللاعب البديل في تشكيلة البحرين “علي حسان” عند الدقيقة 52.

بعد عدة تغييرات قام بها المدير الفني للمنتخب الكويتي، أدرك الموج الأزرق هدف التعديل عند الدقيقة 74 بواسطة اللاعب البديل سلمان العوضي، ليُعيد آمال بلاده في المنافسة بعد كبوة الافتتاح.

وبحث الأزرق الكويتي عن إنقاذ سمعته في مباراة اليوم أمام الأحمر البحريني، بعدما مُني بهزيمة كارثية في الجولة الأولى أمام منتخب كوريا الجنوبية الأولمبي قوامها 9 أهداف دون رد.

أهداف مباراة الكويت والبحرين

بدأت مباراة الأولمبي الكويتي والأولمبي البحريني في تمام الساعة 9:00 صباحاً بتوقيت غرينيتش GMT، الساعة 11:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ودخل منتخب الكويت المباراة بتشكيلة مكونة من “عبد الرحمن الفضلي – فيصل الشطي – عبد الرحمن الديحاني – عبد العزيز ناجي – محسن فلاح – فهد الفضلي – عثمان الدوسري – فهد العازمي – فهد الحربي – حمد الطويل – طلال القيسي”.

بهذه النتيجة رفع منتخب البحرين رصيده لنقطتين في المركز الثاني بشكل مؤقت لحين انتهاء مباراة تايلاند وكوريا الجنوبية في وقت لاحق اليوم.

وكانت البحرين سقطت في فخ التعادل خلال المواجهة الأولى من المجموعة الخامسة (E) بنتيجة 1-1 أمام منتخب تايلاند تحت 23 عاماً.

وسعى المنتخب البحريني لتعزيز فرصه في المنافسة على ورقة الصعود إلى المرحلة التالية واستغلال الانهيار النفسي للاعبي المنتخب الكويتي، كي يجعل من مواجهته في الجولة الثالثة أمام كوريا الجنوبية مُجرد مباراة تحصيل حاصل، إلا أنه اصطدم بطموح ورغبة الكويت في نسيان ما حدث أمام كوريا الجنوبية.

تدريبات منتخب الكويت

جدير بالذكر انتهاء آخر مباراة جمعت الكويت والبحرين في فئة المنتخبات الأولمبية، انتهت بفوز الكويت بنتيجة 4-2 في لقاء ودي أقيم يوم 22 يوليو 2021.

الكويت 1-1 البحرين

دورة الالعاب الاسيوية – الصين

دور المجموعات – المجموعة الخامسة E – الجولة 2

انتهت

مقالات ذات صلة