أهدافكرة القدم الآسيوية

بالفيديو | اهداف ونتيجة مباراة الوحدات والكويت في كأس الاتحاد الآسيوي

شاهد فيديو اهداف مباراة الوحدات الأردني ضد مضيفه الكويت الكويتي، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر، في منافسات الجولة الثانية من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

حقق نادي الكويت فوزه الأول في كأس الاتحاد الآسيوي 2023 على حساب الوحدات بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على استاد الكويت، ليعوض البداية المخيبة بتعادله مع نادي الكهرباء من دون اهداف في الجولة الافتتاحية.

وسجل ثنائية الكويت المهاجم التونسي طه ياسين الخنيسي في الدقيقتين 42 و75، بينما سجل هدف الوحدات الوحيد مهند أبو طه في الدقيقة 51.

ورفع العميد الكويتي رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد الوحدات عند 3 نقاط حصدها من فوزه في الجولة الأولى امام الاتحاد أهلي حلب السوري بهدفين دون رد.

ويلتقي في المباراة الثانية للمجموعة، نادي الكهرباء العراقي ومضيفه اتحاد أهلي حلب السوري، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

وانطلقت صافرة بداية مباراة الكويت والوحدات اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي ومسقط، 17:00 بتوقيت غرينتش.

ووضع المهاجم التونسي طه ياسين الخنيسي نادي الكويت في المقدمة بالهدف الأول في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول، بعد متابعته كرة مرتدة من حائط الصد في ضربة حرة مباشرة، وحولها برأسية خاطفة داخل الشباك.

وتعادل الوحدات في الشوط الثاني وبالتحديد عند الدقيقة 51، حين تسلم مهند أبو طه كرة داخل المنطقة بعد عدة تمريرات، وسددها باتجاه المرمى، ارتطمت في قدم المدافع وتابعت مسارها إلى داخل المرمى.

واستغل طه ياسين الخنيسي فرصة تسجيل الهدف الشخصي الثاني من ضربة جزاء نفذها بنجاح على يمين الحارس في الدقيقة 75، واضعاً الكويت في المقدمة مجدداً.

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة