أهدافكرة القدم الآسيوية

بالفيديو | اهداف ونتيجة مباراة العين ضد أهال في دوري أبطال آسيا

شاهد فيديو اهداف مباراة العين الإماراتي ضد أهال التركماني، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر، في منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

حقق العين الانتصار الثاني توالياً في دوري أبطال آسيا وذلك على حساب أهال بنتيجة 4-2، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الاولى.

وتجمد رصيد أهال عند 3 نقاط؛ في حين حصد الفيحاء السعودي أول 3 نقاط من فوزه على باختاكور الأوزبكي اليوم ليبقى رصيد الأخير خالياً من النقاط.

واستضاف نادي العين نظيره أهال على استاد هزاع بن زايد في أول ظهور للعين في دوري أبطال آسيا على ملعبه هذا الموسم، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي ومسقط، 17:00 بتوقيت غرينتش.

وضرب العين بقوة في الشوط الأول بتسجيل 3 أهداف دون رد، في تكرار لسيناريو مباراة الجولة الأولى التي انتهت لصالحه على ملعب نادي باختاكور الأوزبكي بنتيجة 3-0.

تقدم نادي العين بالهدف الأول في الدقيقة 4 عن طريق الظهير الأيسر البرازيلي “إيريك” بتسديدة صاروخية من على خط الـ 18 بعد استغلال مثالي لهفوة فادحة من حارس مرمى أهال في التصدي لكرة عرضية أرسلت من الجهة اليمنى.

وأضاف النجم المغربي سفيان رحيمي الهدف الثاني في الدقيقة 32 بضربة رأسية من داخل منطقة الجزاء بمتابعة مثالية لتسديدته التي صدها حارس المرمى أثناء إنفراد صريح في الدقيقة 33.

وواصل سفيان رحيمي تألقه الكبير في هذه المباراة بصناعة الهدف الثالث في الدقيقة 41 بعرضية أرضية نموذجية وجدت الهداف التوغولي لابا كودجو الذي تابعها بلمسة سهلة في المرمى.

وخطف فريق أهال هدفاً في الشوط الثاني عند الدقيقة 58، عبر نجمهم الأول إيلمان تاغاييف الذي استغل خطأ المدافع يحيى نادري في إبعاد الكرة وسددها بنجاح في شباك خالد عيسى.

وعقد العيناوي موقف الفريق التركماني في العودة بتسجيل الهدف الرابع عبر المدافع الإيفواري كوامي كواديو، حينما تابع كرة عرضية من ضربة ركنية داخل منطقة الجزاء وسددها مباشرة داخل الشباك في الدقيقة 70.

وعاد أهال ليحسن النتيجة بتقليص الفارق إلى هدفين، في الدقيقة 85، بعد أن تابع اللاعب البديل داينيتش مرادوف كرة مرتدة من الحارس خالد عيسى على أبواب المرمى، وأكلمها في الشباك.

مقالات ذات صلة