سوق الانتقالات

مطالب دورتموند تبعد بيلينجهام عن ريال مدريد وتقربه من البريميرليج

تتضاءل احتمالات توقيع لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند الألماني جود بيلينجهام مع ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، بسبب مطالب ناديه الحالي المالية.

وسيرفض بطل الليجا الإسبانية التعاقد مع لاعب خط الوسط الانجليزي إذا كان السعر النهائي للصفقة أعلى من 120 مليون يورو، وفقًا لتقرير صادر عن صحيفة الآس الإسبانية.

ولا يريد ريال مدريد الدخول في حرب مزايدة على توقيع بيلينجهام مع أندية البريميرليج مثل ليفربول أو مانشستر سيتي، لذلك يأملون في رؤية لاعب خط الوسط يختار تاريخ وتقاليد ريال مدريد بدلاً من ذلك، حسب نفس التقرير.

وقبل دورتموند حقيقة أن بيلينجهام سيكون في طريقه للخروج من النادي وسيكون سعيدًا بعرض بقيمة 120 مليون يورو، لذا فإن الأمر متروك الآن للاعب لاختيار وجهته التالية.

بشكل عام، يبدو بالتأكيد أن الدولي الانجليزي سيعود إلى البريميرليج الصيف المقبل، مع استعداد أندية مانشستر سيتي او تشيلسي، وبدرجة أقل ليفربول لتلبية طلبات بوروسيا دورتموند الألماني المالية.

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة