سوق الانتقالات

عملاق البريميرليج يتقدم قائمة المرشحين للتعاقد مع انسو فاتي من برشلونة

يتقدم عملاق الدوري الإنجليزي “مانشستر يونايتد” قائمة المرشحين للتعاقد مع نجم نادي،برشلونة الاسباني انسو فاتي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023.

ولعب البالغ من العمر 20 عامًا دور لاعب بديل طيلة الموسم الحالي مع فريق المدرب تشافي هيرنانديز، ما جعل التكهنات حول مستقبله في ملعب سبوتيفاي كامب نو تزداد يوما بعد يوم.

وشارك فاتي في 38 مباراة في جميع البطولات مع برشلونة هذا الموسم، لكنه نجح في تسجيل ستة أهداف فقط وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

وبدأ اللاعب الدولي الإسباني تسع مرات فقط في الدوري الإسباني هذا الموسم كأساسي، مع تفضيل المدرب تشافي غالبًا خيارات أخرى في الثلث الأخير من الملعب.

لا يزال أمام فاتي أربع سنوات أخرى لنهاية عقده مع برشلونة، مع خيار عامين إضافيين، لكن هناك ادعاءات بأنه قد يكون في طريقه إلى الانتقال لوجهة أخرى هذا الصيف.

والد فاتي يهدد بالرحيل عن برشلونة

قام والد المهاجم الاسباني، “بوري فاتي”، بانتقاد برشلونة في مقابلة صاخبة، وحث ابنه على مغادرة النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023.

وقال بوري فاتي: أنسو لا يريد مغادرة برشلونة، لكني أريد أن أراه ينجح. لن أذهب إلى الملعب بعد الآن، أنا غاضب جدًا من النادي. في غضون شهر سنلتقي مع خورخي مينديز (الوكيل).

وفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية، فإن عددًا من الأندية الأوروبية، بما في ذلك تشيلسي ونيوكاسل يونايتد وأرسنال، تراقب عن كثب وضع النجم الإسباني في برشلونة.

ومع ذلك، يدعي التقرير أن مان يونايتد سيكون المرشح المفضل للتعاقد مع فاتي خلال فترة الانتقالات الصيفية إذا كان برشلونة مفتوحًا على البيع.

مقالات ذات صلة