الأخبار الرياضية

الصقور في ضيافة النجف لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري المحلي

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية مباراة القوة الجوية والنجف في الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، ضمن مباريات اليوم الخميس 30 مارس.

يتطلع نادي القوة القوية لتعويض خسارته في الجولة الماضية بالأضافة الى انتزاع الصدارة عندما يحل ضيفاً أمام النجف، في المباراة المؤجلة من الاسبوع 20 من الدوري العراقي الممتاز.

كان القوة الجوية قد خسر على ملعبه أمام القاسم في الجولة الماضية ما يجعله يفقد الصدارة أمام الشرطة الذي أنهزم هو الآخر أمام الزوراء بنفس الجولة.

ويحتل القوة الجوية المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 41 نقطة خلف الشرطة بفارق نقطة واحدة، جمعهم من 20 مباراة حقق خلالها 12 فوز و تعادل في 5 مباريات وتعرض لـ 3 هزائم.

في الجهة المقابلة، استعاد النجف نغمة الانتصارات في الدوري العراقي بالجولة الماضية بالفوز على نفط البصرة وذلك بعد سلسلة من النتائج السلبية (4 تعادلات و4 هزائم)، ويقبع الفريق في المركز التاسع برصيد 30 نقطة.

تنطلق صافرة بداية لعبة القوة الجوية ضد النجف مساء اليوم الخميس بداية من الساعة 21:00 بتوقيت بغداد ومكة المكرمة، 20:00 بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء عبر القناة العراقية الرياضية HD، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العراقية.

النجف 0-2 القوة الجوية

الدوري العراقي – الجولة 20

ملعب النجف الأولمبي

انتهت

مركز المباريات

مركز المباريات ، متابعة دائمة لجميع الأحداث الكروية في الدوريات الخمس الكبرى في اوروبا ودوريات الخليج وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة