سوق الانتقالات

سوق الانتقالات اليوم: ريال مدريد يعود لهالاند وبرشلونة غاضب من دي يونج

يقدم لكم ميركاتو داي في هذا التقرير، جرد لمختلف الأخبار و التكهنات حول سوق الانتقالات اليوم الاثنين الموافق 2 يناير 2023، ابرزها اهتمام ريال مدريد المتواصل بالمهاجم ايرلينج هالاند، وغضب برشلونة من فرينكي دي يونج.

ويبدو ريال مدريد الاسباني مستعدا لاستعادة اهتمامه بمهاجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند في عام 2024 ويأمل في استدراجه إلى سانتياجو برنابيو إلى جانب الظهير الأيسر لبايرن ميونيخ ألفونسو ديفيز . (مدريد يونيفرسال)

كما يريد كارلو أنشيلوتي من ريال مدريد محاولة التعاقد مع قلب دفاع ليفربول ومنتخب فرنسا إبراهيما كوناتي هذا الصيف. (ميديا ​​فوت)

أحد اللاعبين الذين لن يغادروا ريال مدريد هو لوكا مودريتش، الذي رفض عرضًا مربحًا للانضمام إلى كريستيانو رونالدو في النصر السعودي، ما جعل العالمي يركز الآن على التعاقد مع سيرجيو راموس من باريس سان جيرمان . (الماركا)

أثار فرينكي دي يونج غضب مسؤولي برشلونة باعترافه برغبته في الانضمام إلى مانشستر يونايتد بالميركاتو الصيفي 2023، بعد 12 شهرًا من رفضه محاولاتهم لنقله إلى أولد ترافورد. (Fichajes)

من جهة أخرى، يطالب بوروسيا دورتموند بعقد لقاء مع جود بيلينجهام قبل 6 يناير للحصول على إجابة حول مستقبله. ليفربول ومانشستر سيتي وريال مدريد هم أبرز المهتمين بالتوقيع معه. (الآس)

حرب مزايدة من البريميرليج على دومفرايز

يأمل إنتر ميلان الإيطالي في إشعال حرب مزايدة على الظهير الأيمن دينزل دومفرايز، حيث يحرص كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد على ضمه، لكن الاهتمام باللاعب الهولندي جاء أيضًا من توتنهام وبايرن ميونيخ. (ماركو برزاجي)

وظهر الاسباني أليكس جريمالدو، الظهير الأيسر لبنفيكا البرتغالي، كأفضل هدف ليوفنتوس في سوق الانتقالات الصيفية 2023 مع اقتراب نهاية عقده. (أبولا البرتغالية)

وتواصل باريس سان جيرمان مع ممثلي لاعب خط وسط بروسيا مونشنجلادباخ كواديو كوني في محاولة للفوز على نيوكاسل في الصفقة. (ميديا ​​فوت)

قام أرسنال بتحسين عرضه لشاختار دونيتسك على الجناح ميخايلو مودريك لكن الجانب الأوكراني لا يزال يطالب بالمزيد من الأموال. (ميركاتو فوت)

ويعتقد وست هام أن انتقادات بيب جوارديولا العلنية لكالفين فيليبس قد تفتح الباب أمامهم للتعاقد مع لاعب خط وسط مان سيتي إذا وجدوا أنفسهم بحاجة إلى استبدال ديكلان رايس هذا الصيف. (إنسايدر)

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة