الأخبار الرياضية

تشكيلة برينتفورد وليفربول الأساسية في الجولة 19 من البريميرليج

تعرف على تشكيلة برينتفورد وليفربول الأساسية في مباراة اليوم الاثنين الموافق 2 يناير 2023، ضمن مباريات الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي برينتفورد وليفربول على ملعب كوميونيتي ستاديوم بداية من الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش، 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم ستيوارت أتويل.

في الموسم الماضي من البريميرليج، انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 3/3 على ملعب برينتفورد، قبل فوز ليفربول بهدف نظيف على أنفيلد روود ايابا.

المراكز: مباراة برينتفورد – ليفربول

يحتل النادي اللندني برينتفورد المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة من 17 مباراة، جمعها زملاء ايفان توني من الفوز في 5 مباريات، 8 تعادلات، و4 هزائم.

بينما يحتل ليفربول المرتبة السادسة في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 28 نقطة من 16 مباراة، جمعها زملاء داروين نونيز من 8 فوز، 4 تعادلات، و4 هزائم.

وتتجه أنظار محبي فانتازي البريميرليج في هذه المباراة نحو الفرعون المصري محمد صلاح، والمهاجم داروين نونيز من ليفربول، بينما يأمل البعض تواجد مهاجم برينتفورد ايفان توني في مباراة اليوم.

تشكيلات الفرق: برينتفورد – ليفربول

يشعر برينتفورد بقلق كبير بسبب لياقة النجم إيفان توني، بعد تعرضه للإرهاق في المراحل الأخيرة من الفوز 2/0 يوم الجمعة على وست هام.

ويظل شاندون بابتيست وفرانك أونيكا وتوماس ستراكوشا غير جاهزين للبدء في التشكيلة الأساسية، في حين أن المباراة ستأتي مبكرًا أيضًا لكريستوفر أجر وآرون هيكي.

ويجب على فريق يورجن كلوب الطبي تقييم الضربات التي تلقاها هارفي إليوت وأندرو روبرتسون خلال فوز ليفربول 1/2 على ليستر سيتي.

لكن بإمكان كودي جاكبو الظهور لأول مرة مع الريدز بعد انضمامه رسميًا للنادي من العملاق الهولندي بي إس في أيندهوفن في الميركاتو الشتوي الحالي، وإن كان بديلاً في الشوط الثاني.

ولازال لويس دياز وروبرتو فيرمينو وديوجو جوتا وجيمس ميلنر وكورتيس جونز وآرثر ميلو يعانون من اصابات متفاوتة.

تشكيلة برينتفورد الأساسية اليوم: دافيد رايا؛ ماتياس يورجنسن، بين مي، ايثان بينوك؛ رويرسليف، جنسن، نورجارد، فيتالي يانلت، هنري؛ مبيومو، ويسا يوان.

تشكيلة ليفربول الأساسية اليوم: أليسون بيكر، ألكسندر أرنولد، ابراهيما كوناتي، فان دايك، كوستاس تسيميكاس، فابينيو، تياجو ألكانتارا، هارفي ايليوت، أكسليد تشامبرلين، محمد صلاح، داروين نونيز.

مقالات ذات صلة