مباريات اليوم

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

شاهد البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد المقرر لها ضمن مباريات اليوم الأحد في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة من العيار الثقيل بين مانشستر سيتي وجاره اللدود مانشستر يونايتد، اليوم الأحد 3 مارس 2024، ضمن الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدير ديربي مانشستر الحكم الإنجليزي “اندرو مادلي”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي، 15:30 بتوقيت غرينتش.

ويدخل كلا الفريقين المباراة على خلفية التأهل إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تغلب السيتزنس على لوتون تاون (6-2) وسجل هالاند 5 اهداف؛ بينما حقق الشياطين الحمر فوزًا صعباً على نوتنغهام فورست بهدفٍ دون رد.

وتتباين اهداف وطموحات الفريقين في الديربي، إذ يسعى مانشستر سيتي إلى تضييق الخناق على ليفربول ومواصلة المنافسة على اللقب، أما مانشستر يونايتد يبحث عن الدخول إلى الأربعة الأوائل.

ويمتلك مانشستر سيتي سلسلة من النتائج الخالية من الهزائم في جميع البطولات من 18 مباراة، وإذا نجح في هز الشباك مرة واحدة على الأقل في الديربي اليوم، فسوف يعادل الرقم القياسي للنادي في تسجيل الأهداف للمباراة الـ 55 على التوالي في ملعب الاتحاد؛ وهو إنجاز حققه سابقاً بين يناير 2012 ويناير 2014.

وسيبذل مانشستر يونايتد قصارى جهده لتجنب خسارة مباراة الديربي للمرة الثالثة توالياً على ملعب الاتحاد لأول مرة في في الدوري الإنجليزي بمسماه الجديد “البريميرليج”، بعد أن تعرضوا للهزيمة في الموسمين الماضيين.

ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفي رصيده 59 نقطة من 26 مباراة، ويفصله 4 نقاط عن المتصدر ليفربول (لعب 27)؛ وانتصر السيتي في 18 مباراة، وتعادل في 5، وخسر 3 مرات، وسجل 59 هدفا واستقبلت شباكه 26.

ويأتي مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 44 نقطة من 26 مباراة متساوياً مع الخامس توتنهام، وبفارق 10 نقاط عن الرابع أستون فيلا (لعب 27)، وانتصر اليونايتد في 14 لقاء، وتعادل في 2، ومُني بالهزيمة في 10 مباريات، وسجل 36 هدفا واهتزت شباكه 36 مرة.

ويمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، على قناة بي إن سبورتس beIN Sports HD 1 بتعليق الجزائري “حفيظ دراجي”.

رابط مباشر لمشاهدة المباراة

مقالات ذات صلة