اصابات

سيناريو بوجبا..سامورا تزعم لجوء السنغال لأطباء سحرة لعلاج ماني

زعمت الأمينة العامة للفيفا السنغالية فاطمة سامورا، في مقابلة حصرية مع Europe 1، إن السنغال ستستخدم الأطباء السحرة لضمان مشاركة ساديو ماني (30 عاما) في مونديال قطر المقبل.

وتعرض ماني لإصابة في الوتر أثناء مباراة بايرن ميونيخ ضد فيردر بريمن في وقت سابق من هذا الأسبوع، وتم استبدال المهاجم السنغالي بعد 20 دقيقة فقط على بداية المباراة.

في اليوم التالي، كشفت صحيفة ليكيب عن شدة الإصابة، وأضاف موقع جول العالمي، أنه من المتوقع أن يتغيب لاعب ليفربول السابق لمدة تصل إلى شهر، وبالتالي الغياب عن كأس العالم 2022.

لكن RMC الفرنسية ذكرت منذ ذلك الحين، أن ماني قد يشارك في نهائيات كأس العالم في قطر، وقالت مصادر لفرانس برس أيضًا، أن نجم بايرن ميونيخ سينضم إلى تشكيلة السنغال مع أليو سيسي، والتي سيتم الإعلان عنها يوم الجمعة.

هل يتكرر سيناريو بول بوجبا مع ساديو ماني؟

كشفت فاطمة سامورا الآن، عن المراحل التي ستقطعها السنغال لضمان مشاركة ماني في كأس العالم 2022 في قطر، والتي تبدأ في ما يزيد قليلاً عن أسبوع.

وقالت الأمينة العامة في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا: سوف نستعين بأطباء سحرة. لا أعرف إذا كانت فعالة ولكن في هذه الحالة، سنستخدمها على أي حال. نحن نأمل في المعجزات. يجب أن يكون هناك!

ليست هذه هي المرة الأولى في الأسابيع الأخيرة التي يتسرب فيها موضوع الأطباء السحرة إلى عالم الرياضة.

وكان استخدام بول بوجبا للأطباء السحرة في صميم فضيحة ابتزاز النجم الفرنسي، حيث تورط شقيق بول ماتياس، في مؤامرة الإبتزاز المزعومة.

ويدعي ماتياس أن شقيقه استخدم طبيبًا ساحرًا للتأثير على زميله الدولي كيليان مبابي قبل مواجهة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا عام 2019.

وتحرك ديمبا با لوقف رد الفعل على تعليقات سامورا بالقول إن كلمة “مرابط” تُستخدم للإشارة إلى داعية مسلم، وليس طبيبًا ساحرًا.

وتقام أول مباراة للسنغال في كأس العالم يوم 21 نوفمبر ضد هولندا، حيث يأمل أبطال أفريقيا الحاليون التألق في المجموعة الأولى التي تضم قطر و الإكوادور أيضًا، والبصم على مسار ناجح خلال البطولة.

أخبار أخرى