أخبار كأس العالمكرة القدم الإفريقية

كأس العالم 2022..سونج يستقر على تشكيلة الكاميرون المشاركة في قطر

استقر مدرب منتخب الكاميرون ريجوبيرت سونج على تشكيلة الكاميرون النهائية المكونة من 26 لاعبا للسفر إلى قطر في وقت لاحق من هذا الشهر للمشاركة في كأس العالم 2022.

وتضم تشكيلة الأسود الغير مروضة لاعبين من قائمة منتقاة من الأندية والبطولات الأوروبية، مع عدد محترم من اللاعبين الممارسين في دوري روشين السعودي للمحترفين.

ويتصدر القائمة المخضرم فينسينت أبو بكر مهاجم نادي النصر السعودي، ومهاجم بايرن ميونيخ الألماني المتألق هذا الموسم بعد مغادرة روبرت ليفاندوفسكي للنادي البافاري إريك مكسيم تشوبو موتينج.

ويلعب منتخب الكاميرون الذي أظهر للعالم المهاجمان العملاقان روجيه ميلا، وصامويل إيتو في مونديال قطر بالمجموعة السابعة، بجانب البرازيل، سويسرا وصربيا.

ما تشكيلة الكاميرون المشاركة في كأس العالم 2022؟

حراس المرمى: ديفيز إيباسي (نادي أبها السعودي)، سيمون نجاباندويتنبو (مرسيليا)، أندريه أونانا (إنتر ميلان).

خط الدفاع: جان تشارلز كاستيليتو (نانت)، إنزو إيبوس (أودينيزي)، كولينز فاي (الطائي السعودي)، أوليفييه مبايزو (فيلادلفيا يونيون)، نيكولاس نكولو (آريس سالونيك)، تولو نوهو (سياتل ساوندرز)، كريستوفر ووه (رين)

خط الوسط: مارتن هونجلا (فيرونا)، بيير كوندي (أوليمبياكوس)، أوليفييه نتشام (سوانزي)، جايل أوندوا (هانوفر)، صامويل أوم جويت (ميكلين)، أندريه فرانك زامبو أنجويسا (نابولي).

خط الهجوم: فينسينت أبو بكر (النصر السعودي)، كريستيان باسوجوج (شنغهاي شينهوا)، إيريك مكسيم تشوبو موتينج (بايرن ميونيخ)، سويبو مارو (كوتون سبورت)، بريان مبيومو (برينتفورد)، نيكولاس مومي نجاماليو (دينامو موسكو)، جيروم نجوم (كولومب دجا)، جورج- كيفين نكودو (بشيكتاش)، جان بيير نسام (يونج بويز)، كارل توكو إيكامبي (ليون الفرنسي).

مقالات ذات صلة