أخبار كأس العالمكرة القدم الأوروبية

كأس العالم 2022..ساوثجيت يختار تشكيلة انجلترا المشاركة في قطر

اختار المدير الفني الانجليزي جاريث ساوثجيت، تشكيلة منتخب إنجلترا المكونة من 26 لاعبًا المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وتم ضم لاعب خط وسط ليستر جيمس ماديسون لتشكيلة المنتخب الانجليزي في المونديال، كما ضم ساوثجيت ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد ومهاجم نيوكاسل كالوم ويلسون.

وتحدث مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت إلى وسائل الإعلام بعد الكشف عن تشكيلة منتخب الأسود الثلاثة، وأوضح: أردنا التأكد من أننا حصلنا على توازن الفريق بشكل صحيح.

وتابع: أعتقد في هذا اليوم، وهذا العصر، أن الفريق أكثر أهمية من أي وقت مضى. خيارات مختلفة للمباريات وفرق مراحل البطولة أيضًا.

وزاد: كان علينا تغطية اللاعبين الذين لا يتمتعون بلياقة كاملة، لكننا نعتقد أن التوازن موجود ولدينا غطاء في المراكز التي نحتاجها.

وعن اختيار جيمس ماديسون قال ساوثجيت: إنه يلعب بشكل جيد حقًا. إنه لاعب جيد، لقد قلنا ذلك دائمًا. لقد حصل على الحق، يمكنه أن يمنحنا شيئًا مختلفًا قليلاً عن اللاعبين المهاجمين الآخرين لدينا.

وأكمل: في مراحل مختلفة كانت هناك محادثات حول جيمس. إنه يلعب مثل أي من اللاعبين المهاجمين في هذا البلد.

ما تشكيلة انجلترا في كأس العالم 2022؟

حراس المرمى: بيكفورد (إيفرتون)، نيك بوب (نيوكاسل)، ارون رامسدال (أرسنال).

المدافعون: هاري ماجواير، لوك شاو (مانشستر يونايتد)، اريك داير (توتنهام)، جون ستونز، وكايل وكر (مانشستر سيتي)، كيران تريبيير (نيوكاسل)، كودي (إيفرتون)، بينجامين وايت (أرسنال)، ألكسندر أرنولد (ليفربول).

لاعبو خط الوسط: جود بيلينجهام (بوروسيا دورتموند)، ماسون ماونت، كونور جالاجر (تشيلسي)، ديكلان رايس (وست هام)، جوردان هندرسون (ليفربول)، كالفين فيليبس (مان سيتي).

المهاجمون: جيمس ماديسون (ليستر سيتي)، فيل فودين، جاك جريليش (مانشستر سيتي)، هاري كين (توتنهام)، بوكايو ساكا (آرسنال)، رحيم سترلينج (تشيلسي)، كالوم ويلسون (نيوكاسل)، ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد).

مقالات ذات صلة