كرة القدم الإفريقية

اهداف مباراة وفاق سطيف وهلال شلغوم العيد اليوم في الدوري الجزائري – فيديو

شاهد مع موقع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة وفاق سطيف وهلال شلغوم العيد، في الدوري الجزائري الدرجة المحترفة، ضمن مباريات اليوم السبت 5-11-2022.

استعاد وفاق سطيف نغمة الانتصارات مجددًا في الدوري الجزائري 2022/2023، رغم الصعوبات، وذلك على حساب هلال شلغوم العيد بنتيجة كبيرة 4-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب 8 ماي 1945، ضمن منافسات الجولة العاشرة.

ويعاني الوفاق من ضائقة مالية، جعلت المدرب المصري حسام البدري يعلن اليوم بعد انتهاء اللقاء رحيله عن الفريق بعد المباراة المقبلة امام بارادو في الجولة الحادية عشر، تزامنًا مع إضراب اللاعبين نتيجة التأخر في سداد رواتبهم.

وكان وفاق سطيف قد تعادل للمرة الثالثة في الجولة الماضية امام شباب بلوزداد بهدفٍ لمثله، ليعود اليوم ويحقق الانتصار الخامس له هذا الموسم في المسابقة المحلية، فيما خسر في مباراتين.

ورفع وفاق سطيف رصيده إلى 15 نقطة من 9 مباريات، ليصعد من المركز السابع إلى الخامس بجدول ترتيب الدوري الجزائري، ويفصله 5 نقاط عن المتصدر النادي الرياضي القسنطيني الذي لعب 9 مباريات ايضًا.

فيما تستمر معاناة هلال شلغوم العيد بتلقيه الهزيمة التاسعة هذا الموسم، والثامنة تواليًا؛ ما جعله يتذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة حصدها من تعادله مع أولمبي الشلف.

وتقاسم القائد أحمد قندوسي وزميله غيلاس غناوي تسجيل رباعية أولاد الكحلة والبيضاء اليوم امام شلغوم، بثنائية لكل منهما.

وافتتح قندوسي التسجيل للوفاق في الدقيقة 23 من ضربة جزاء، واضاف الهدف الثاني في الدقيقة 60 بعدما تلاعب بالمدافع على حدود منطقة الجزاء، وسدد كرة بيسراه في الشباك.

وصنع قندوسي الهدف الثالث لزمليه غيلاس غناوي الذي زار الشباك للمرة الأولى في الدقيقة 66، وعاد غناوي ليسجل الهدف الشخصي الثاني والرابع للوفاق في الدقيقة 72.

مقالات ذات صلة