الأخبار الرياضية

وداعية بيكيه للبرسا أمام ألميريا في الجولة 13 من الليجا 2022

تعرف على تشكيلة برشلونة ضد ألميريا في مباراة اليوم السبت الموافق 5-11-2022، ضمن مباريات الجولة 13 من الدوري الاسباني، في آخر مباراة للمدافع الاسباني جيرارد بيكيه مع البلوجرانا.

وتقام مباراة برشلونة وألميريا على ملعب سبوتيفاي كامب نو بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

وانتهت آخر مواجهة بين برشلونة وألميريا بفوز البارسا برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة 30 من الليجا الإسبانية موسم 2014-2015.

المراكز: قبل مباراة برشلونة – ألميريا اليوم

يحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 31 نقطة من 12 مباراة، بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر ريال مدريد.

بينما يحتل فريق المستشار تركي آل الشيخ المركز 15 في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 13 نقطة من 12 مباراة.

تشكيلات الفرق: مباراة برشلونة – ألميريا اليوم

يفتقد برشلونة في مباراة اليوم لخدمات اللاعب رونالد أراوخو بسبب الإصابة، بينما يغيب عن ألميريا اللاعب كارلوس روخاس، وجوانجو نييتو بسبب الإصابة.

وجاءت تشكيلة برشلونة الأساسية اليوم: تير شتيجن، أليكس بالدي، جيرارد بيكيه، ماركوس ألونسو، جوردي ألبا، سيرخيو بوسكيتس، بيدري جونزاليس، فرينكي دي يونج، فيران توريس، عثمان ديمبيلي، روبرت ليفاندوفسكي.

أما تشكيلة ألميريا الأساسية فجاءت: مارتينيز، سيرخيو أكيمي، تشومي، رودريجو إيلاي، كايكي، مينديس، لوكاس روبيرتون، صامويل كوستا، بابتيستاو، جونزالو ميليرو، رامازاني.

مقالات ذات صلة