سوق الانتقالاتكرة القدم الإفريقية

الاهلي يصرف النظر عن ضم سليماني..والخطيب يُفاوض لاعب انبي

انهارت مفاوضات الاهلي مع المهاجم فايز سليماني، لاعب منتخب جزر القمر ونادي كوتريك البلجيكي، لضمه لصفوف الفريق قبل غلق الميركاتو الصيفي 2022.

وأوصى المدير الفني الجديد للنادي الاهلي. السويسري مارسيل كولر، بعدم إكمال مفاوضات وإجراءات التعاقد مع فايز سليماني.

وعلم ميركاتو داي أن إدارة الاهلي كانت قد قطعت شوطًا كبيرًا مع نادي كورتريك البلجيكي من أجل ضم سليماني في سوق الانتقالات الحالية، لكن المفاوضات انهارت في اللحظة الأخيرة قبل توقيع العقود.

وقال مصدر خاص بميركاتو داي «الصفقة كانت متوقفة فقط على موافقة المدير الفني مارسيل كولر، والذي تم عرض ملفات اللاعبين الأجانب عليه في الفترة الماضية، لكن المدرب قرر البحث عن لاعب آخر غير فايز سليماني، حيث يدرس السير الذاتية ويشاهد فيديوهات لعدة لاعبين آخرين في الوقت الراهن».

كولر يدرس مستوى اللاعبين المصريين

وعد كولر بإلقاء نظرة عميقة على ملفات اللاعبين المصريين الذين تم عرضهم على النادي مؤخرًا، ومن ابرزهم خالد عبد الفتاح ظهير ايمن فريق سموحة، وأحمد ياسين مدافع البنك الاهلي، بالإضافة لدراسته أيضا موقف كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان ثنائي فريق وادي دجلة.

على جانب آخر، أتم النادي الاهلي التعاقد رسميا مع ثالث صفقاته، حيث تم الاعلان عن التعاقد مع مصطفى سعد لمدة 5 مواسم قادمة، ليكون الصفقة الثانية من سيراميكا كليوباترا بعدما تم التعاقد مع شادي حسين لمدة 5 مواسم أيضا.

فيما يسعى الاهلي حاليا للتعاقد مع مصطفى شلبي جناح فريق انبي، في ظل وجود رغبة كبيرة لدى إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب في التعاقد معه، خلال الفترة الجارية.

ويقود الخطيب، المفاوضات بنفسه مع رئيس انبي ايمن الشريعي، والذي رحب بانضمام شلبي للقلعة الحمراء، وسوف تحسم الصفقة بصفة رسميا خلال الساعات المقبلة.

ويستعد الاهلي لانطلاقة الموسم الجديد، والذي سيبدأ في الأسبوع الثاني من شهر اكتوبر المقبل، بمواجهة الفائز من الجيش الرواندي والاتحاد المنيستري التونسي في دور الـ32 من دوري ابطال افريقيا.

اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة