كرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقيةلقطة اليوم

أشرف بن شرقي يحظى باستقبال خاص من رحيمي قبل قمة العين والجزيرة

حرص الجناح الأيسر الدولي المغربي «سفيان رحيمي» على الترحيب بشكل خاص بمواطنه أشرف بن شرقي قبل بداية قمة مباريات اليوم الخميس 15 سبتمبر بين الجزيرة والعين، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الاماراتي للمحترفين موسم 2023/2022.

ورصدت الكاميرات مُبادرة سفيان رحيمي الذي ينشط منذ صيف 2021 بين صفوف العين الاماراتي، بتحية أشرف بن شرقي والتحدث معه قبل دخول أرض ملعب نادي الجزيرة «محمد بن زايد» لخوض المباراة المرتقبة.

والتحق أشرف بن شرقي بصفوف نادي الجزيرة الاماراتي في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي 2022، بعد رفضه لفكرة تمديد العقد مع نادي الزمالك المصري الذي قضى رفقته 3 أعوام متتالية عقب رحيله عن الهلال السعودي بشكل نهائي.

وقام المدير الفني للجزيرة، الهولندي مارسيل كيزير، باشراك أشرف بن شرقي في خط هجوم الفريق منذ البداية أمام العين.

الشيء نفسه فعله مدرب العين «سيرجي ريبروف» بوضع سفيان رحيمي – لاعب الرجاء البيضاوي السابق – في التشكيل الاساسي جنبًا إلى جنب مواطنه «مهدي المبارك» القادم من نادي الفتح الرباطي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وتُعد مباراة اليوم بين العين والجزيرة هي الأهم في الجولة، حيث ستحدد نتيجتها هوية الفريق المنافس للشارقة على صدارة جدول ترتيب الدوري الاماراتي (ادنوك للمحترفين)، لا سيما بعدما نجح الشارقة في هزيمة عجمان بثلاثة أهداف لهدفين في وقت سابق اليوم الخميس.

اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة