سوق الانتقالات

برشلونة ينجح في تسجيل كوندي بخفض متغيرات عقد دي يونج!

نجحت ادارة برشلونة في تسجيل اسم المدافع الدولي الفرنسي “كوندي” في كشوفات الفريق الاول ليصبح جاهزًا لخوص مباراة الجولة الثالثة من الدوري الاسباني امام بلد الوليد هذا الاسبوع.

وغاب كوندي عند اول جولتين امام رايو فاييكانو وريال سوسيداد لاسباب مادية، حيث طلبت رابطة الدوري الاسباني من إدارة البرسا بيع المزيد من اللاعبين البدلاء أو تخفيض متغيرات عقد أحد اللاعبين البارزين.

وبحسب الصحف الاسبانية، قام برشلونة بتخفيض متغيرات عقد انضمام فرينكي دي يونج من اياكس الهولندي، والذي تم توقيعه عام 2019. حين انضم اللاعب نظير 75 مليون يورو، مع متغيرات حوالي 10-15 مليون.

وقال يدرو موراتا من راديو كوبيه الاسباني “إذا لم يستطع برشلونة تسجيل كوندي من الصيغة الأولى بتوفير مساحة من رواتب اللاعبين او تقليص متغيرات صفقة سابقة ، سيذهب للصيغة الثانية بكسب المال من مغادرة اللاعبين مثل أوباميانج او ممفيس ديباي”.

وأكد الصحفي الموثوق “الصيغة الثالثة ستمكن الادارة من تقديم تأيد لرابطة الليجا من موجب قانون المادة 92 وهي أن يرهن برشلونة أصل من أصوله لرابطة الليجا يشترط أن يكون قيمة الأصل توازي القيمة التي يحتاجها النادي لتسجيل كوندي”.

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة