كرة القدم الأوروبية

كلوب يواصل الاعتماد على ارنولد وفان دايك امام بورنموث

تعرف على تشكيلة ليفربول اليوم أمام بورنموث برسم الجولة 4 من الدوري الإنجليزي، والمقرر إقامتها بداية من الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش، 16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت السعودية.

يتطلع ليفربول إلى التعافي من هزيمته أمام مانشستر يونايتد عندما يواصل مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعبه أنفيلد روود أمام بورنموث اليوم السبت.

ويحتل الريدز حاليًا المركز 16 في جدول الترتيب، بعد أن حصلوا على نقطتين فقط من مبارياتهم الثلاث الأولى، بينما يحتل بورنموث المركز الخامس عشر، حيث جمع العائد حديثاً للبريميرليج ثلاث نقاط من مبارياته الثلاث الأولى.

ما اصابات وغيابات ليفربول اليوم أمام بورنموث؟

سيغيب عن ليفربول مرة أخرى المهاجم داروين نونيز بسبب البطاقة الحمراء التي تلقاها ضد كريستال بالاس في الجولة الثانية، في حين أن مشاكل إصابات الفريق لا تظهر أي بوادر للتراجع.

ومن المتوقع استمرار غياب كل من تياجو ألكانتارا وديوجو جوتا وجويل ماتيب وكيرتس جونز ونابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين وإبراهيما كوناتي وكالفين رامزي مرة أخرى عن فريق يورجن كلوب، بينما يظل كاويمهين كيليهر محل شك أيضا.

وبدأ فابينيو على مقاعد البدلاء ضد مان يونايتد لكن، من المرجح أن يعود في التشكيلة الأساسية اليوم، حيث لا يملك يورجن كلوب العديد من الخيارات الأخرى في خط الوسط.

ما تشكيلة ليفربول اليوم أمام بورنموث؟

أليسون بيكر.

ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فيرجل فان دايك، اندرو روبرتسون

هارفي إليوت، فابينيو، جوردان هندرسون

محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، لويس دياز.

مقالات ذات صلة