كرة القدم الإفريقية

ماذا حدث في مقابلة الوداد و نهضة بركان اليوم 28-7-2022 بنهائي كأس العرش المغربي؟

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص احداث مقابلة الوداد و نهضة بركان في قمة مباريات اليوم الخميس 28-7-2022 بنهائي كأس العرش المغربي 2021، المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

توج نهضة بركان بلقب كأس العرش المغربي عقب فوزه على الوداد في المباراة النهائية بركلات الترجيح 3-2 بعد نهاية الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي.

ولم ينجح كلا الفريقين في هز الشباك طوال 90 دقيقة، ليتم اللجوء إلى شوطين إضافيين سيطر عليهما التعادل السلبي.

ولجأ نهضة بركان والوداد إلى ضربات الترجيح لتحديد الفائز باللقب، حيث ابتسمت ركلات الحظ لنهضة بركان الذي نجح في الفوز بها بنتيجة 3-2، ليخطف اللقب من الوداد ويحرمه من تحقيق الثلاثية، بعدما سبق له التتويج بلقب الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا.

وتأهل الوداد الى المباراة النهائية عقب فوزه الصعب على الفتح الرباطي بركلات الترجيح 5-4 بعد نهاية الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي.

في المقابل، بلغ نهضة بركان نهائي كأس العرش المغربي على حساب يوسفية برشيد بفضل ركلات الترجيح 4-3 بعدما أنتهى الوقت الاصلي والاضافي بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2.

وينقل البث المباشر لمقابلة الوداد ونهضة بركان على القناة المغربية الرياضية 3 ويتولى مهمة التعليق عليها المعلق الرياضي (هشام فرج).

يذكر ان الوداد قد تفوق على نهضة بركان في لقاءي الذهاب والإياب بالبطولة المغربية المحترفة الموسم الماضي 2-صفر، 1-صفر على الترتيب.

كان يبحث اليوم وداد الأمة الى تحقيق ثلاثية تاريخية بعدما حسم لقب الدوري المغربي 2021-2022 على المستوى المحلي أما على الصعيد القاري فقد توج بلقب دوري أبطال أفريقيا 2021 على حساب الاهلي المصري.

على الجانب الآخر دخل نهضة بركان مقابلة اليوم بطموح تحقيق ثنائية تاريخية بعدما تُوج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية 2022 بعد فوزه على اورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي في المباراة النهائي بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل 1-1 في الوقت الاصلي والاضافي.

تشكيلة الوداد اليوم

أحمد رضا تكناوتي – زهير المترجي – أيمن الحسوني – عبدالله حيمود – يحيى عطية الله – جلال الداودي – رضا جعدي – أيوب العلمود – أمين فرحان – شيخ كومارا ابراهيم – فريد تسومو.

تشكيلة نهضة بركان اليوم

أمين الوعد – إيسوفو دايوا – يوسف الفحلي – العربي الناجي – موزونجو تشادراك – حمزة الركراكي – سفيان مودن – حمزة الموساوي – بكر الهلالي – أداما با – الشرقي البحري.

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر والتغطية الحية لمباريات اليوم في جميع البطولات والدوريات. مكتب ميركاتو داي للبث المباشر المكتوب لحظة بلحظة ومتابعة لآخر الأخبار والفاعليات.

مقالات ذات صلة