كرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

ماذا حدث في مباراة المغرب و فلسطين اليوم 28-7-2022 من كأس العرب للشباب؟

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص احداث مباراة المغرب و فلسطين اليوم الخميس 28-7-2022 في كأس العرب للشباب والمقام حالياً بالسعودية.

لحق منتخب المغرب للشباب لركب المتأهلين الى ربع نهائي كأس العرب عقب فوزه على فلسطين بهدف نظيف، سجله اللاعب (أنس ميموني) في الدقيقة 84.

احتضن استاد نادي ضمك بخميس مشيط بمدينة أبها مباراة هامة وقوية بين المغرب وفلسطين واللذان يتنافسان خلالها على صدارة المجموعة السادسة من أجل بلوغ ربع نهائي كأس العرب للشباب.

وانطلقت صافرة بداية مباراة المغرب وفلسطين في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية، 18:00 بتوقيت جرينتش.

كانت الجولة الافتتاحية بالمجموعة السادسة قد شهدت فوز منتخب المغرب على السودان بعدما قلب تأخره بهدف إلى فوز عريض قوامه 4 أهداف مقابل هدفين.

وفي الجولة الثانية دخل المنتخب الفلسطيني المنافسة بقوة على صدارة المجموعة مع المغرب عقب فوزه الساحق على السودان بخماسية مقابل 3 اهداف في أول ظهور للفدائي في كأس العرب للشباب، والتي على أثرها ودع شباب صقور الجديان البطولة.

وتنقل مباريات البطولة على قناة KSA الرياضية السعودية في بث مباشر، كما تنقلها عدة محطات أخرى في الخليج العربي وشمال أفريقيا بشكل مجاني منها قناة العراقية الرياضية، بالأضافة الى القناة الرابعة سبورت العراقية وقناة فلسطين الرياضية.

مقالات ذات صلة