كرة القدم الإفريقية

الزمالك يخطف ثلاث نقاط من فيوتشر ويؤكد جديته في الاحتفاظ بلقب الدوري المصري

تعرف على نتيجة ماتش الزمالك و فيوتشر اليوم الخميس 28-7-2022 في ختام الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز، على ستاد السلام.

خطف الزمالك ثلاث نقاط ثمينة عقب فوزه على ضيفه فيوتشر بهدف نظيف سجله رجل المباراة (محمود حمدي الونش) في الدقيقة 74، ليؤكد الأبيض جديته في الاحتفاظ بلقب الدوري المصري الممتاز.

وبحث الزمالك في مباراة اليوم عن الانتصار السادس على التوالي في الدوري المصري والوصول الى النقطة (63) من أجل الأبتعاد في صدارة الترتيب عن أقرب ملاحقيه بيراميدز الثاني (59 نقطة)، والاهلي الثالث (54 نقطة).

على الجانب الآخر استعاد فريق فيوتشر نغمة الانتصارات في المسابقة بعد ثلاث هزائم متتالية وكان يسعى اليوم الى الخروج بنتيجة إيجابية وتجمد رصيده بعد الخسارة اليوم عند 42 نقطة في المركز الرابع.

انتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل السلبي رغم الفرص التي سنحت للفريقين على مدار 45 دقيقة.

كانت الفرصة الاولى في المباراة لفريق فيوتشر بعدما توغل أحمد رفعت داخل مربع العمليات وأرسل عرضية داخل المنطقة لكن تسديدة أحمد عاطف وصلت للحارس محمد عواد سهلة الدقيقة (4).

وجاء رد الزمالك سريعاً عندما أطلق إمام عاشور تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن حارس فيوتشر محمود جنش تصدى لها على مرتين الدقيقة (8).

وألغى حكم الفيديو هدف لفيوتشر بعد أن تأكد من وجود تسلل على اللاعب (أحمد عاطف) قبل ان يرسل كرة عرضية الى أيمن الصفاقسي أمام المرمى (الدقيقة 14).

وكاد كريم نيدفيد أم يسجل هدف التقدم لفيوتشر لكن رأسيته ذهبت بجوار القائم الأيمن بقليل في الدقيقة (18).

ثم أطلق إمام عاشور تصويبة صاروخية بالقدم اليمنى من مدى بعيد لكن محمود جنش أبعد الكرة بكل براعة الى ركلة ركنية في الدقيقة (20).

وخلال الشوط الثاني نجح الزمالك في افتتاح التسجيل عبر رأسية المدافع الدولي محمود حمدي الونش بصناعة نموذجية من أحمد سيد زيزو في الدقيقة 74.

تشكيلة الزمالك اليوم امام فيوتشر: محمد عواد – أحمد فتوح – محمود الونش – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – إمام عاشور – محمد عبد الغني – روقا – نيمار – أحمد سيد زيزو – سيف الدين الجزيري.

تشكيلة فيوتشر اليوم امام الزمالك: محمود جنش – جوزيف جوناثان – سعد سمير – محمود مرعي – محمود شعبان – كريم نيدفيد – غنام محمد – أيمن الصفاقسي – محمد فاروق – أحمد رفعت – أحمد عاطف.

يذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري المصري هذا الموسم قد شهدت فوزاً مثيراً للزمالك في اللحظات الأخيرة بنتيجة 3-2، سجل للأبيض أحمد سيد زيزو من ركلتى جزاء في الدقيقتين 17، 49، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع سجل محمد عبد الغني الهدف الثالث.

مقالات ذات صلة