كرة القدم الإفريقية

فيديو ملخص مباراة الوداد و الرجاء 7-7-2022 كأس العرش المغربي

لايف مقابلة الوداد Vs الرجاء

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو ملخص مباراة ديربي كازابلانكا بين الوداد والرجاء ضمن مباريات اليوم الخميس 7-7-2022، في دور ربع نهائي كأس العرش المغربي.

افتتح ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء أبوابه لاستقبال كلاسيكو المغرب الـ14 في كأس العرش بين الوداد والرجاء، وذلك في دور ربع النهائي (الثمانية)، ولُعبت المباراة بدون حضور الجماهير على الرغم من اتمام عملية بيع التذاكر في وقت سابق.

وحسم الوداد كلاسيكو المغرب أمام الرجاء بثنائية نظيفة، ضارباً موعداً مع الفتح الرباطي في نصف نهائي كأس العرش المغربي 2022.

انتهى الشوط الاول بتقدم الوداد بهدف دون مقابل، سجله (يحيى عطية الله) في الدقيقة التاسعة مستغلاً هفوة فادحة من الحارس جايا مرباح.

وخلال الشوط الثاني ضاعف زهير المترجي النتيجة وسجل الهدف الثاني للوداد في الدقيقة 63 بتصويبة قوية من ضربة حرة مباشرة.

وسعى الفريقان إلى تحقيق الانتصار واستكمال منافسات كأس العرش المغربي وتحقيق اللقب الغائب، حيث حققه الرجاء آخر مرة منذ 3 سنوات، في حين كان آخر تتويج للوداد منذ أكثر من 20 سنة.

ويعتبر فريق الجيش الملكي هو البطل القياسي لكأس العرش المغربي بـ12 لقبًا، ويأتي من بعده الوداد بـ9 ألقاب، ثم الرجاء بـ8 ألقاب، بينما يتواجد الفتح في المرتبة الرابعة برصيد 6 ألقاب.

بدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المغرب، 17:00 بتوقيت جرينتش، 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية.

ونقل البث المباشر على قناة المغربية الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات على تردد 11476 عمودي، بمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح DVB-S QPSK 3/4؛ وتولى المعلق هشام فرج مهمة وصف احداث المباراة.

تشكيلة الوداد اليوم:

في حراسة : المرمى رضا التكناوتي في الدفاع : أيوب العملود – أشرف داري – أمين فرحان – عطية الله في الوسط : يحيى جبران – عبد الله حيمود – أيمن الحسوني في الهجوم : رضا الجعيدي – بديع أووك – زهير المترجي.

تشكيلة الرجاء اليوم:

في حراسة المرمى : جايا مرباح في الدفاع : مروان هدهودي – جمال حركاس – عبد الإله مذكور – محمد الناهيري في الوسط : عمر عرجون – محمد مكعازي – محمد زريدة – محسن متولي في الهجوم : سفيان بنجديدة – بيني باديبانجا.

تاريخ مواجهات الوداد والرجاء في كأس العرش المغربي

ألتقى الوداد والرجاء في 14 مناسبة سابقة في بطولة كأس العرش المغربي التي انطلقت لأول مرة عام 1957.

حقق الرجاء 6 انتصارات، مقابل 5 لفريق الوداد، في حين خيم التعادل على مباراتين، وفقًا للنظام القديم للمسابقة والذي كانت تعاد فيها المباريات التي تنتهي بلا غالب ولا مغلوب.

وسجل الرجاء 19 هدفًا خلال الـ14 مواجهة، بينما زار الوداد شباك النسور الخضر 15 مرة.

ويعود آخر لقاء جمع الوداد والرجاء في كأس العرش المغربي إلى موسم 2012/2013، وكان في دور نصف النهائي؛ ونجح النسور الخضر في التأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز (3-1)، قبل أن يتوج بطلًا على حساب الجيش الملكي بركلات الترجيح.

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر والتغطية الحية لمباريات اليوم في جميع البطولات والدوريات. مكتب ميركاتو داي للبث المباشر المكتوب لحظة بلحظة ومتابعة لآخر الأخبار والفاعليات.

مقالات ذات صلة