كرة القدم الإفريقية

الاسماعيلي يُداوي جراحه ببرونزية كأس الرابطة المصرية على حساب انبي

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة الاسماعيلي وانبي ضمن مباريات اليوم الخميس 7-7-2022، لتحديد المركز الثالث في كأس الرابطة المصرية بنسختها الأولى.

داوى الاسماعيلي جراحه بإحراز برونزية كأس الرابطة المصرية على حساب انبي، بعدما فاز عليه بركلات الترجيح (5-3)، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي بالتعادل الإيجابي (1-1).

وأنهى الاسماعيلي الشوط الأول متقدمًا في النتيجة بهدفٍ دون رد، سجله الظهير الأيسر عمرو الحلواني في الدقيقة الرابعة من ضربة جزاء، أرتكبها الظهير الأيسر لفريق إنبي هشام عادل.

قبل أن يتعادل انبي في الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الثاني (90+3) من ضربة جزاء سجلها علي فوزي؛ ولكن في الأخير ابتسمت ركلات الترجيح للدروايش ليحرز المركز الثالث.

يذكر أن الاسماعيلي خسر أمام غزل المحلة في نصف نهائي كأس الرابطة بركلات الترجيح (4-3)، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي (2-2)؛ في المقابل خسر انبي امام فيوتشر بنتيجة (2-0).

وسيستقبل استاد القاهرة المباراة النهائية لكأس الرابطة المصرية بنسختها الأولى بين غزل المحلة وفيوتشر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت جرينتش.

تشكيلة الاسماعيلي اليوم:

محمد فوزي، أحمد أيمن، محمد هاشم، محمد نصر، عمرو الحلواني، محمد مخلوف، محمد بيومي، محمد عبد السميع، وجيه عبدالحكيم، جان موريل، خالد النبريصي.

تشكيل انبي اليوم:

عبدالعزيز البلعوطي، علي فوزي، أحمد يوسف، حسام عرفات، هشام عادل، إبراهيم جلال، محمد مرسي، إبراهيم القاضي، جرجس مجدي، زياد كمال، عبدالله عادل.

تاريخ مواجهات الاسماعيلي وانبي

تعتبر مباراة اليوم بين الاسماعيلي وانبي في كاس الرابطة المصرية هي الأولى التي تجمع الفريقين في بطولة غير الدوري المصري، حيث لم يسبق وأن التقيا في كأس مصر أو كأس السوبر من قبل.

واصطدم الاسماعيلي وانبي في 33 مباراة بمسابقة الدوري المصري، فاز الدروايش 10 مرات، كما فاز الفريق البترولي 10 مرات ايضًا، في حين سيطر التعادل على 13 لقاء.

مقالات ذات صلة