نتائج مباريات اليوم في مصر | المحلة يدمر موسم الاسماعيلي ويواجه فيوتشر في النهائي

تعرف على نتائج مباريات اليوم في مصر، الاحد الموافق 3-7-2022، والذي شهد إقامة مباراتين في بطولة كاس رابطة الاندية المصرية المحترفة موسم 2022/2021.

صعد فريق غزل المحلة إلى نهائي بطولة كاس الرابطة بعد الفوز على الاسماعيلي بركلات الترجيح، في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على استاد المقاولون العرب.

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل 2-2، سجل ثنائية غزل المحلة معاذ الحناوي وحميد ماو في الدقيقتين 7 و119، بينما سجل هدفا الاسماعيلي عمر الوحش وخالد النبريص في الدقيقتين 79 و96.

عمرو شعبان نجم نصف نهائي كأس الرابطة

لفت حارس مرمى غزل المحلة عمرو الشعبان الأنظار بقوة، حيث تصدى لعدد كبير من الفرص المؤكدة للتسجيل خلال مباراة الاسماعيلي قبل أن يبعد ركلة جزاء ترجيحية تسببت في ترشح فريقه إلى النهائي.

وبهذه النتيجة صعد غزل المحلة للمباراة النهائية للنسخة الأولى من كأس رابطة المحترفين التي تقام لأول مرة في مصر، ليواجه فريق فيوتشر.

فيوتشر يهزم انبي بثنائية نظيفة

صعد فريق فيوتشر إلى نهائي بطولة كاس رابطة الاندية المحترفة بعد الفوز على انبي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، على استاد القاهرة الدولي.

تقدم فيوتشر عن طريق مهاجمه المميز احمد عاطف في نهاية الشوط الاول، بينما اضاف محمد فاروق الهدف الثاني في الدقيقة 48 من زمن اللقاء.

وتأهل فريق فيوتشر إلى نهائي كاس الرابطة وسيواجه نظيره غزل المحلة الذي فاز على الاسماعيلي.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس الرابطة، يوم الخميس المقبل، الموافق السابع من يوليو الجاري.

طالع المزيد