انتقالات المدربينصفقات محتملة

بطل كأس العالم مرشح لخلافة انشيلوتي في ريال مدريد

حدد ريال مدريد الاسباني، بطل كأس العالم مع منتخب ألمانيا “يواكيم لوف”، كمرشح لخلافة المدير الفني الايطالي كارلو أنشيلوتي كمدرب للفريق الملكي.

وغادر أنشيلوتي إيفرتون بشكل مفاجئ في الصيف الماضي للعودة إلى سانتياجو بيرنابيو، وهو متعاقد مع عملاق العاصمة الاسبانية حتى صيف عام 2024.

وواجه البالغ من العمر 62 عامًا بعض الانتقادات مؤخرًا، على الرغم من وقوف فريقه على قمة جدول الدوري الإسباني، متقدماً إشبيلية صاحب المركز الثاني بفارق ست نقاط.

ووفقًا لصحيفة ناسيونال الكتالونية، فقد أصيب فلورنتينو بيريز “بخيبة أمل كبيرة” مع أنشيلوتي بعد إقصاء ريال مدريد من كأس ملك إسبانيا أمام أتليتيك بيلباو، وانه يتم اختيار مدرب بديل للمستقبل.

ويضيف التقرير أن مدرب ألمانيا السابق قد رفض عروض من أندية ومنتخبات أخرى أثناء انتظاره لوظيفة مدرب ريال مدريد، لكنه يتوقع درجة عالية من السيطرة على الصفقات الجديدة و اللاعبين المغادرين في سانتياجو البرنابيو.

وغادر لوف منصبه كمدرب لمنتخب ألمانيا بعد إقصاء المانشافت في دور الستة عشر من بطولة أوروبا يورو 2020 أمام إنجلترا، حيث فاز البالغ من العمر 62 عامًا بـ 125 مباراة من أصل 198 مباراة مع الفريق الفائز بكأس العالم 2014 في البرازيل.

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة