انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

هل يتخلى تشيلسي عن نجولو كانتي لعيون ديكلان رايس؟

سيضطر تشيلسي الانجليزي، إلى التخلي عن خدمات الفرنسي نجولو كانتي من أجل توفير مساحة في الفريق للتعاقد مع لاعب وست هام يونايتد ديكلان رايس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعانى لاعب ليستر سيتي السابق من مشاكل إصابات مختلفة على مدار الموسمين الماضيين، وهو الآن في الأشهر الـ 18 الأخيرة من عقده مع بطل دوري أبطال أوروبا.

وظل كانتي لاعبًا مهمًا للبلوز عندما يتم استدعاؤه هذا الموسم – حيث سجل هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين في 15 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز – لكن مستقبله على المدى الطويل لا يزال غير واضح.

الآن، ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أنه سيتعين على تشيلسي الانفصال عن كانتي إذا أرادوا لم شملهم مع رايس، ومن المتوقع أن يكلف مبلغاً مالياً مهماً، لمغادرة وست هام في الميركاتو الصيفي 2022.

وأصر مدرب الهامرز ديفيد مويس على أن الصفقة ستكلف “أموالاً طائلة” من جانبه للموافقة على خروج رايس، كما يكافح مانشستر يونايتد أيضًا من أجل التوقيع مع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا.

وجاء رايس من خلال أكاديمية تشيلسي، قبل أن ينضم إلى فريق شباب وست هام في عام 2013، ومن المفترض أن اللاعب الدولي الإنجليزي ينتظر العودة إلى ناديه السابق على أحر من الجمر.

مقالات ذات صلة