انتقالات الميركاتو الشتويكرة القدم الأوروبية

ليفربول يؤكد إضافة لويس دياز إلى تشكيلة الفريق في دوري أبطال أوروبا

أكد نادي ليفربول الإنجليزي، أن اللاعب الجديد في صفوف الفريق “لويس دياز” قد انضم إلى تشكيلة الفريق بدوري أبطال أوروبا لمراحل خروج المغلوب.

ووصل اللاعب الكولومبي الدولي من بورتو البرتغالي في صفقة قد تصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني خلال الميركاتو الشتوي 2022، وظهر لأول مرة مع الريدز في فوزهم 3-1 بكأس الاتحاد الإنجليزي على كارديف سيتي يوم الأحد.

ولعب دياز بالفعل ست مباريات مع بورتو في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ولعب 90 كاملة في كل من الهزيمتين أمام ليفربول وسجل هدفين ضد أي سي ميلان الإيطالي في دور المجموعات.

الآن، أكد ليفربول أن دياز سيكون مؤهلاً لتمثيل النادي في الأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا، حيث يستعد الريدز لمواجهة إنتر ميلان في دور الستة عشر.

وتمت إزاحة المدافع نات فيليبس – الذي قدم أداءً ممتازاً في سان سيرو ضد ميلان قبل أن يتم إعارته إلى بورنموث – لإفساح المجال لدياز.

وتقام مباراة الذهاب من دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا بين ليفربول والإنتر في سان سيرو الأربعاء المقبل قبل مباراة الإياب على ملعب آنفيلد روود يوم 8 مارس القادم.

إليكم تشكيلة ليفربول في دوري أبطال أوروبا كاملة:

حراسة المرمى: أليسون بيكر، أدريان، كاويمين كيليهر

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، جو جوميز، كوستاس تسيميكاس، أندرو روبرتسون، جويل ماتيب، ترينت ألكسندر أرنولد

خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، جيمس ميلنر، نابي كيتا، جوردان هندرسون، أليكس أوكسليد-تشامبرلين، هارفي إليوت

خط الهجوم: روبرتو فيرمينو، ساديو ماني، محمد صلاح، تاكومي مينامينو، دييجو جوتا، لويس دياز، و ديفوك أوريجي.

مقالات ذات صلة