انتقالات الميركاتو الشتويصفقات محتملة

منبوذ ارسنال متردد حول الانتقال إلى الهلال

يبدو أن المهاجم الجابوني المنبوذ من ارسنال “بيير امريك اوباميانج”، متردد حول الانتقال إلى الهلال السعودي خلال الميركاتو الشتوي 2022، ويفضل الاستمرار في أوروبا.

وتم طرد اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا من فريق المدرب “ميكيل أرتيتا” بعد تجريده من شارة القيادة وربما يكون قد لعب مباراته الأخيرة بقميص أرسنال.

ولا يزال أوباميانج مرتبطًا بقوة بالخروج قبل الموعد النهائي لاغلاق سوق الانتقالات الشتوية يوم الاثنين المقبل، حيث ورد أن العملاق السعودي الهلال على استعداد لتقديم كامل أجره البالغ 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع مع اعارته لنهاية الموسم.

ومع ذلك، تدعي صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن أوباميانج يفضل الانتقال إلى نادٍ مختلف في أوروبا هذا الشهر، بدلاً من اللعب في دوري محمد بن سلمان للمحترفين، مما يعقد الأمور بالنسبة لأرسنال ماليًا.

ويضيف التقرير أن يوفنتوس وباريس سان جيرمان يواصلان مراقبة التطورات، لكن آرسنال ينتظر أن يتم دفع جزءًا كبيرًا من راتبه أثناء تواجده على سبيل الإعارة في أوروبا.

وكشف أوباميانج مؤخرًا أن قلبه على ما يرام بعد ذعر صحي بعد اصابته بعدوى فيروس كورونا، لكن لاعب منتخب الجابون الدولي، لا يزال خارج تشكيلة ارسنال في التعادل السلبي مع بيرنلي يوم الأحد.

مقالات ذات صلة