فلاهوفيتش ضمن صفقات برشلونة الصيفية في حال فشل صفقة ارلينج هالاند

دخل مهاجم فيورنتينا الإيطالي “دوشان فلاهوفيتش“، ضمن صفقات برشلونة الصيفية، في حال فشل النادي الكتالوني بالتعاقد مع النرويجي ارلينج هالاند، هدف جوان لابورتا الرئيسي، لتدعيم خط الهجوم.

ويعد هالاند هدفاً رئيسياً للبلوجرانا، حيث أن المهاجم البالغ من العمر 21 عامًا يسجل عددًا لا يصدق من الأهداف لبوروسيا دورتموند، ويعتبر اللاعب المثالي لقيادة برشلونة إلى حقبة جديدة، لكن الصفقة صعبة للغاية من الناحية المالية للبارسا.

وبغض النظر عما إذا كان الدولي الاسباني ألفارو موراتا سيصل في الميركاتو الشتوي 2022 او لا، فقد تم تحديد بدائل هالاند بالفعل من قبل إدارة جوان لابورتا، والدولي الصربي في مقدمتهم، وفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية.

يقال إن هالاند لديه اتفاق مع دورتموند حيث يمكن بيعه مقابل رسوم قدرها 75 مليون يورو في نهاية هذا الموسم، لكن برشلونة سيكافح للتنافس مع ريال مدريد أو غيره من الأندية الأوروبية الكبرى، عندما يتعلق الأمر بالشروط الشخصية.

وتعتبر صفقة فلاهوفيتش أقل تكلفة، لكن مهاجم فيورنتينا لن يكون رخيصًا بشكل كبير، حيث ينتهي عقده في صيف عام 2023 في فلورنسا، لذا سيكون هذا الصيف آخر فرصة لفيورنتينا ليحصل على رسوم مناسبة للاعب البالغ من العمر 21 عامًا.

وسجل فلاهوفيتش 21 هدفًا في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وأحرز 16 هدفًا حتى الآن في 2021/2022، مما جذب اهتمام جميع اندية النخبة الأوروبية، ويُعتقد أنه يمكن الحصول عليه مقابل رسوم تبلغ حوالي 50 مليون يورو.

اقرأ ايضا..

زر الذهاب إلى الأعلى