انتقالات الميركاتو الشتوي

رالف رانجنيك يتجنب الحديث عن صفقات مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي 2022

تجنب المدرب الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني المؤقت للشياطين الحمر، مناقشة صفقات مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي 2022 الذي فتح أبوابه اليوم، مشددًا على أن الوقت مبكر للتطرق للأسماء الجديدة.

وينصب تركيز مان يونايتد بشكل أساسي على عمليات الخروج المحتملة هذا الشهر، اذ يشعر كل من أنتوني مارسيال ودين هندرسون وجيسي لينجارد ودوني فان دي بيك بالإحباط، بينما أصبح بول بوجبا الآن حراً في التحدث إلى الأندية الأخرى، بعد دخوله في الأشهر الستة الأخيرة من عقده.

ولا يزال المهاجمان إدينسون كافاني وخوان ماتا مرتبطين بالخروج من مانشستر يونايتد، كما الحال ثنائي قلب الدفاع إريك بيلي وفيل جونز.

ومع وجود الكثير مما يجب التفكير فيه بالفعل، قال رانجنيك لشبكة “سكاي سبورتس نيوز” إنه لم يناقش بعد الصفقات الجديدة المحتملة في أولد ترافورد.

وقال الالماني “إنه مبكر جدا الآن. الفريق الحالي جيد بما يكفي، مع الكثير من المنافسة في الفريق، والتحدث عن اللاعبين القادمين إلى النادي ليس منطقيًا في هذه المرحلة، حيث يتعين علينا معرفة اللاعب المناسب في المركز المناسب، وأفضل حل ممكن لكل مباراة.

وتابع “في الوقت الحالي بالنسبة لي، ليس من المنطقي التفكير في صفقات مانشستر يونايتد المستقبلية. تركيزي الكامل ينصب على الفريق الحالي وإيجاد أفضل تشكيل وتشكيلة ممكنة لكل مباراة.”

واستمر رانجنيك في الاعتراف بأن اكتشاف طريقة لإبقاء جميع لاعبيه سعداء هو أهم جزء في الإدارة، واضاف “الأمر يتعلق دائمًا بإدارة المجموعة، ووجود علاقة جيدة مع اللاعبين. ولكن عليك أيضًا أن تدرك أنك الشخص الذي يتخذ القرارات.”

وختم بالقول “من سيلعب، ومن سيتم استبداله، ومن سيجلس على مقاعد البدلاء أو ربما لن يصل إلى التشكيلة للمباراة القادمة.”

اقرأ ايضا..

مقالات ذات صلة