اصابات

اومكرون يضرب ريال مدريد والعدد يصل إلى 7 افراد مصابين بالعدوى

ضرب المتحور الجديد لفيروس كورونا “أومكرون” نادي ريال مدريد الاسباني، تزامناً مع انتشاره هذه الايام في اغلب بلدان أوروبا، حيث وصل عدد المصابين بالعدوى حتى الآن، 7 اشخاص في صفوف النادي الملكي.

وأعلن ريال مدريد اصابة لوكا مودريتش و مارسيلو يوم أمس الأربعاء بعدوى فيروس كورونا، ليؤكد اليوم الخميس، ان العدد تزايد ليصبح 7 افراد من الفريق حتى الآن.

وكشف ريال مدريد عن اصابة دافيدي انشيلوتي، نجل المدرب الايطالي و مساعده، وحارس مرمى الفريق الاحتياطي أندريا لونين، رودريجو جوس، ماركو أسينسيو وجاريث بيل، بالاضافة إلى مودريتش و مارسيلو.

في الدوري الإنجليزي الممتاز، تم تأجيل عدد من المباريات بسبب الاختبارات الإيجابية المنتشرة داخل الفرق، آخرها مباريات واتفورد امام بيرنلي، ومانشستر يونايتد امام برايتون.

غير واضح ما إذا كان ريال مدريد في المرحلة التي يحتاجون فيها إلى طلب إجراء مماثل من الدوري الإسباني، حيث يواجهون قادش نهاية الأسبوع.

لكن المشكلة مع لاعبي كرة القدم، ومثل العديد من بيئات العمل، تكمن في أنهم يتواجدون في أماكن متقاربة في معظم الأيام، ولذلك عادة ما يستغرق الأمر بضعة لاعبين باختبار إيجابي، قبل أن ينتشر العدد إلى عدد أكبر بكثير.

جدير بالذكر أن برتوكول رابطة الدوري الاسباني ينص على إقامة المباريات وعدم تأجيلها، اذا كان الفريق المتضرر، يمتلك 13 لاعباً سليماً معافى، وهو ما يتوفر في ريال مدريد حتى اللحظة.

اقرأ ايضًا

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة