سوق الانتقالات

تشافي يستقر على مهاجم اليونايتد كهدف رئيسي في الميركاتو الشتوي

استقر مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، على مهاجم مان يونايتد الإنجليزي “إدينسون كافاني” كهدف رئيسي في الميركاتو الشتوي 2022 لتعزيز خط الهجوم الذي يعاني الأمرين.

ويعمل البلوجرانا حاليًا خلف الكواليس لمحاولة تحرير أموال كافية للسماح لهم لإبرام صفقات في يناير، لأن برشلونة ليس في وضع يسمح له بالقيام بصفقات جديدة، لكن صفقة التمويل مع CVC قد تفي بالغرض.

ومع ذلك، ليس من المتوقع أن يقوم برشلونة بأي صفقات بمبالغ كبيرة، وبدلاً من ذلك يبحث جوان لابورتا عن صفقات ذكية، ما يقودهم إلى إدينسون كافاني، الذي يبحث في سن 34 عاماً، عن المزيد من كرة القدم بانتظام.

لم يساعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو، كافاني في مانشستر يونايتد، كما أنه مرتبط مع النادي بموجب عقد حتى نهاية الموسم، لذلك سيكون المهاجم المخضرم متاحًا بسعر رخيص، وقد يناسب ذلك برشلونة، الذي يمكنه تحسين خط الهجوم، الذي تطارده الإصابات.

ووفقًا لصحيفة السبورت الكتالونية، فإن كافاني هو الشخص المختار فيما يتعلق بصفقات برشلونة لخط الهجوم، قبل فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

لكن هناك اشكالية رئيسية واحدة، وهي غياب كافاني عن آخر 10 مباريات بسبب مشكلة في الأوتار، وبالنظر إلى مشاكل اللياقة البدنية الحالية، فإن برشلونة ليس على استعداد للتعاقد مع لاعب مصاب.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة