كرة القدم الإفريقية

يورجن كلوب يكشف موقف مدافع ليفربول من المشاركة في كأس أمم أفريقيا في الكاميرون

كشف مدرب ليفربول يورجن كلوب، أنه أجرى مناقشة مع قلب الدفاع الكاميروني جويل ماتيب وأخبره الأخير بموقفه من العودة إلى الأسود الغير مروضة خلال نهائيات كأس الأمم الأوروبية، بعد غياب دام 6 سنوات.

وقال والد جويل “جان ماتيب” قبل أسابيع إنه يود رؤية نجله مع الكاميرون خلال كأس الأمم الأفريقية المقبلة في البلاد، رغم أن القرار النهائي سيتخذ من قبل اللاعب بنفسه.

وذكرت مصادر صحفية في الايام القليلة الماضية، نية الرئيس الجديد للاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو، إعادة مدافع الريدز إلى صفوف المنتخب الوطني قبيل كأس الأمم الافريقية شهر يناير القادم، الشيء الذي نفاه اللاعب جملة وتفصيلا وفقاً لمدرب ليفربول يورجن كلوب.

وقال المدرب الألماني في تصريحات نقلتها صحيفة أتليتيك البريطانية بهذا الخصوص “(جويل) لا يفكر في العودة إلى كرة القدم الدولية. لقد تحدثت معه وقال لا. إنها مجرد أخبار موجودة في العالم ولا يوجد شيء خلف ذلك”.

يعني ذلك أن جويل ماتيب في الثلاثين من عمره الآن، والذي لم يلعب أي مباراة مع الكاميرون منذ 2015، سيغلق بالتأكيد صفحة المنتخب الوطني للتركيز مع ناديه.

جدير بالذكر فقدان ليفربول الانجليزي للثلاثي محمد صلاح، نابي كيتا، و ساديو ماني خلال نهائيات كاس الامم الافريقية القادمة مطلع العام المقبل.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة